مساحة إعلانية
عام

مشاهدة أهداف نتيجة مباراة الهلال والريان 28-2-2017

من لقاءات أبطال أسيا اليوم ولقاء فريقين من دول الخليج موعد مباراة الهلال والريان اليوم في ابطال أسيا وأهداف نتيجة مباراة الهلال والريان.

 

يلتقي اليوم كل من نادي الهلال السعودي مع نضيره نادي الريان القطري في مباراة مرتقبة اليوم الثلاثاء من مباريات الجولة الثانية من لقاءات الدوري في أبطال أسيا 2017.

 

وسوف نوضح للجميع هنا توقيت مباراة الأهلي السعودي ضد الريال القطري في لقاءهم اليوم.

موعد مباراة الهلال والريان

 

 المباراة  الموعد  القنوات الناقلة
الهلال – الريان 7:45 توقيت مكه وقطر
8:45 توقيت دبى
بى أن سبورت HD2
الكأس HD3
فى مواجهة متصدر الترتيب فى مباراة قوية يسعى فيها الفريق السعودى الى تحقيق الفوز الاول له فى دورى الابطال، بعد أن تعادل فى الجولة الاولى فى سلطنة عمان امام فريق بيروزى الايرانى بهدف لكل فريق أحرزه كارلوس إدواردو للهلال ليحصد نقطة وحيده تضعه فى المركز الثانى فى جدول الترتيب بالتساوى مع الفريق الايرانى، ولكن فريق الريان لن يجعل مهمة الهلال سهلة اليوم فى ظل رغبة الفريق لتحقيق الفوز وإقتناص ثلاثة نقاط أو تعادل يحافظ له على صدارة الترتيب التواجد فيها بعد الفوز فى الجولة الاولى على الوحدة الامراتى بهدفين مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة الهلال والريان

نتيجة مباراة اليوم من مباراة لقاء الهلال والريان القطري سوف يتم وضع لكم اهداف المباراة والنتيجة كتابياً للجميع كما يمكنم متابعة المباراة على الكأس او بي ان سبورت الرياضية .
في الشوط الأول من المباراة بدات المباراة بشكل قوي من قبل النادي السعودي الهلالي وتمكن من إحراز الهدف الأول في الدقائق الاولى من ربع ساعه من الشوط الأول.

 

الشوط الثاني بداء ولم يتم الى الان إحراز أي نتيجه لكل من الفريقين والناديين الهلالي السعودي والريان القطري في لقاءهم اليوم الثلاثاء.
الريان يعادل النتيجة في مباراة اليوم من مباراة الهلال والريان في نتيجة مباراة الهلال والريان اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2017.
بعدها تمكن الهلال السعودي من إحراز الهدف الثاني ليتفوق على الريان ويفوز في المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني من لقاءهم اليوم من مباراة الريان القطري والهلال السعودي.

https://www.youtube.com/watch?v=TdsuM3xMpec

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock