التخطي إلى المحتوى
تحويل هوية زائر إلى هوية مقيم  إقامة المرحلة الثانية

في طريق التصحيح للجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية تحويل هوية زائر إلى هوية مقيم إقامة المرحلة الثانية من أخر اخبار اليمن 1-3-2017.

في مراحل فتح الفرصة لحاملي هوية زائر التي تم إعطائها للجالية اليمنية والسوريه قبل اكثر من عام وذلك لمساعدة المتواجدين في الأراضي السعودية من ممارسة العمل بشكل أمن في الأراضي السعودية.

إقراء ايضاً: تسجيل هوية زائر في اجير

قامت وزارة الداخلية والجوازات السعودية بإصدار  هوية زائر للسوريين واليمنيين الذين لا يحملون أي وثيقه رسمية بالتواجد في المملكة العربية السعودية وممارسة العمل في المملكة.

تحويل هوية زائر إلى هوية مقيم المرحلة الثانية

حقيقة تمديد الزيارة لليمنيين
تمديد الزيارة لليمنيين

أعلن وزير المغتربين المهندس علوي بافقيه عن الدخول في المرحلة الثانية لتحويل هوية زائر لليمنيين في السعودية إلى هوية مقيم.

وقال بافقيه في تصريح لقناة بلقيس وتابعه أبابيل نت انه بعد توجيهات الملك سلمان بمنح هوية مقيم لحاملي هوية زائر من اليمنيين بدأت وزارة المغتربين بالتحرك لتنفيذ الإجراءات التي أقرتها السعودية بهذا الشأن من خلال إصدار الجوازات لحاملي هوية زائر.

إقراء ايضاً: تحويل هوية زائر إلى مقيم لليمنيين

وأضاف بأن وزارة العمل السعودية شرعت بإيجاد برنامج للربط بين حاملي هوية زائر والمؤسسات السعودية كمرحلة أولى .

وقال أن المرحلة الثانية تقتضي بإيجاد كفيل لحاملي هوية زائر مشيرا إلى أن الوزارة تنتظر من وزارة العمل السعودية الإجراءات اللازمة لذلك.

 

وبهذا بشكر اليمنيون القيادة السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على مايقدمه للتسهيلات لليمنيين بعد الأوضاع الذي يعشها الشعب اليمني .

 

 

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.