خطاب ترامب اليوم 1-3-2017 أمام الكونغرس كلمة ترامب الأخير وتباشير بالخطاب

في خطاب موجة إلى الشعب الأمريكي في الدرجة الأولى وإلى العالم كامل  في كلمة وخطاب الرئيس الأمريكي ترامب حول رؤيته في التعامل مع دول العالم ومحاربته للإرهاب .

 

في خطاب رأى الكثيرون بأنه خطاب مبشر بالتعاون الدولي مع الولايات المتحدة الأمريكية وتغيير في سياسة ترامب قبل تولية رئاسة أمريكا وسياستة الأن وهو رئيس اقوى دولة في العالم.

خطاب ترامب اليوم 1-3-2017
كلمة ترامب اليوم

تحدث الرئيس الأمريكي اليوم حول الأوضاع التي يعشها العالم والإضطرابات التي يوجهه العالم بسبب الإرهاب  والإقتصاد العالمي الذي أثر على العديد من الدول.

إقراء ايضاً: فوز ترامب

وخلال حديثه إلى الشعب الأمريكي تحدث بأنه رئيس أمريكا فقط وليس رئيس لدول أخرى والمهمة الواجبه عليه ومحمله في عاتقه هي مصالح الشعب الأمريكي .

  منع الدول العربية من الهجرة والدخول إلى امريكا وإستداعاء القائم بأعمال السفارة إلى السودان

كما وضح بأن على أمريكا أن تحترم طرق عيش الدول الأخرى وطرق عيشها وحكمها  وعلى الجميع إحترام ذلك في توضيح له بأن على الجميع بأن يعرف بأن امريكا على طريق إحتراق سياسة الدول الأخرى وعدم التدخل في شئونها الداخلية وإحترام حياتها ومعيشتها وحكمها .

 

كما أوضح في نقطة إقتصادية بأن على جميع الدول الأخرى التي لها حمايه من أمريكا بأن تدفع تكاليف حمايتها  , وأوضح بأن هناك الكثير من الأموال قد وصلت إلى خزينة أمريكا من الدول الأخرى لحمايتها .

إقراء ايضاً: تجدد العلاقات السعودية مع امريكا

وخلال حديثه أوضح بأن أمريكا سوف تواصل محاربة الإرهاب وسوف تحارب داعش إلى النهاية ولن تتوقف عن حربها للإرهاب في أي مكان.

  صور إيمان أحمد عبد العاطي اضخم فتاة مصرية والتي تزن نصف دن اخر اخبار علاج إيمان عبدالعاطي في الهند

ودعا ترامب الكونغرس إلى مساعدته على إلغاء برنامج “أوباما كير” للرعاية الصحية واستبداله ببرنامج آخر يقدم رعاية صحية أفضل بتكلفة أقل.

وعسكرياً قال اوباما بأن على الجيش الأمريكي بأن يمتلك الأسلحة الحديثه والقوية وذلك لحماية أمريكا من أي إعتداء عليها من قبل الإرهابيين ومن يحاكون لأمريكا العداء.

وتعهد ترامب في خطابه بالعمل على تقليل الضرائب المفروضة على شركات أمريكية حتى يتسنى لها المنافسة والتوسع.

 

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock