التخطي إلى المحتوى

في لقاء اليوم من المباريات اليومية م مباراة اليوم اهداف نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس Real-Madrid-Vs-Las-Palmas اليوم 1-3-2017.

من لقاءات اليوم من لقاءات المباريات في الدوري الإسباني 2017 من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم الأربعاء 1 مارس 2017 على باج اربيا.

 

احتل ريال مدريد المركز الاول في الدوري الإسباني من ثلاثه وعشرون مباراة حتي الان حيث تمكن من الفوز في 17مباراة وتعادل في 4مباريات وخسر في 3مباريات وله 60هدف في الدوري وعليه 22وله من النقاط 55نقطة في جدول ترتيب الدروي الاسباني.

 مباراة ريال مدريد ولاس بالماس1-3-2017

 ويدخل فريق الريال مباراة الليلة أمام لاس بالماس وعينه على الفوز خصوصاً وأن زيدان المدير الفني للريال يسعى للابتعاد أكثر بصدارة الدوري عن المتنافسين.

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس1-3-2017

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على لاس بالماس في مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل فريق.

واكد زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي في تصريحات المؤتمر الخاص بالمباراة أنه تم استبعاد كلا من البرازيلي لاعب الوسط كاسيميرو وأيضا الفرنسي فاران حيث يعاني ريال مدريد خلال منافسة هذا الموسم علي المستوي الخاص بخط الوسط حيث لم يستقر زيدان علي تشكيلة جيدة علي مستوي خط الوسط في ظل تهميش الأسباني أيسكو حديث الصحافة خلال الفترة الحالية وانتهاء العقد الخاص به مع النادي الملكي.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

تبدأ مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادي عشر والنصف مساءً حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، العراق، الأردن، قطر، الكويت، وفي الساعة الثانية عشر والنصف مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

 

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

 

نتيجة لقاء اليوم من مباراة النوادي في كأس ابطال من الدوري الإسباني 2016-2017 من مباراة ريال مدريد ولاس بالماس مع اهداف اللقاء اليوم .

الشوطريال مدريدلاس بالماس
الشوط الأول11
الشوط الثاني22
النتيجةالنتيجة النهائية 3:3

الشوط الأول بداء بشكل قوي من الفريقين حيث وصل الفريقين إلى تسجيل الهدف الأول لكل من الفريقين في الدقائق الأولى من الشوط الأول من مباراة اليوم مباراة ريال مدريد ضد لا بالماس.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.