صحة و حقيقة مقتل عبدالملك الحوثي إغتيال موت زعيم الحوثيين

من الأخبار العاجلة اليوم من أخبار اليمن نوضح للجميع ماهي حقيقة مقتل عبدالملك الحوثي , شائعة إغتيال موت مقتل زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي.

 

نقلت وكالة “مهر” الإيرانية، عن مصادر مقربة من جماعة الحوثي، نفيها الأنباء التي تحدثت عن اغتيال زعيم الجماعة، عبد الملك الحوثي.

إقراء أيضاً: كلمة عبدالملك الحوثي

وقالت المصادر للوكالة، إن السعودية، تناول هذه الأنباء، هو للتغطية على الهزائم التي تتكبدها قوات التحالف في اليمن، مشيرة إلى أن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام، عن مقتل الحوثي بغارة جوية  في صعدة غير صحيح.

حقيقة مقتل عبدالملك الحوثي

هذا وكانت اخبار قديماً قد تناقلت حول مقتل عبدالملك الحوثي في إحدى الغارات لقوات التحالف العربي في عملية نويعة لها, مالبث ان تم نفيها بعد ذلك.

  القبض على المعتدي على المراء في مكة "فتاة مكة"

فيديو خبر قديم يتحدث عن مقتل عبدالملك الحوثي في احدى الغارات الجوية .

وهاهي الأخبار اليوم تتحدث عن قيام بعض الأشخاص بإغتيال زعيم الحوثيين في اليمن وتحدثت عن مقتل عبدالملك الحوثي عن طريق الإغتيال .

 

 

 

وكانت الأخبار تشير إلى ان علي عبدالله صالح هو من وقف خلف إغتيال عبدالملك الحوثي , لتوضح صحيفة وموقع إيراني بأن الخبر ماهو سوى شائعة فقط.

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

احمد متولي

صحفي موهوب في الصحافة وادرس إعلام في الإسكندرية وإسمي احمد متولي وإبني كريم ومثلي في الحياة الشعر التالي "شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock