التخطي إلى المحتوى

من كلاسيكو الإتحاد والهلال وعبر موقع مكاني موعد مباراة الإتحاد والهلال الكلاسيكو السعودي اكثر من 40 الف تذكره مباعه على موقع مكاني لحجز الكراسي للمباريات.

https://www.pagearabia.net/

أعلن موقع مكاني عن بيع اكثر من 40 ألف تذكرة في كلاسيكو الإتحاد والهلال في المواجهة الإسبوع القادم من الدوري 20 السعودي.

وتحدث الصرامي عن كلاسيكو الاتحاد والهلال بقوله: “بحول الله يكون كلاسيكو الاتحاد والهلال عاملين مساعدين في عودة المنافسة لداخل الملعب، بدلاً من العراك الإداري الممل بين إدارات الأندية!”.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت العديد من المشاحنات الإعلامية بين إدارات الأندية، على خلفية أمور التعاقدات وانتقالات اللاعبين، كما حدث مع الحارس محمد العويس واللاعب عوض خميس وغيرهم.

حيث تم بيع 22.935 تذكرة لصالح جماهير نادي الاتحاد المستضيف مقابل 16.757 تذكرة لصالح نادي الهلال.

ويواجه الاتحاد ضيفه الهلال “المتصدر” يوم الأحد المقبل على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”، والجدير بالذكر أن أسعار تذاكر المقاعد الموحدة بلغت 45 ريال، والمقاعد الفضية 400 ريال، فيما بلغت أسعار تذاكر المقاعد الذهبية 800 ريال.

موعد مباراة الإتحاد والهلال

موعد مباراة الإتحاد والهلال

أما عن موعد مباراة الإتحاد والهلال في الإسبوع القادم من الدوري السعودي من دوري عبداللطيف جميل في لقاء كلاسيكو الإتحاد والهلال في أقوى المباريات والمواجهات في المباريات من الدوري السعودي.

حيث سوف تقام المباراة يوم الأحد 5 مارس 2017 القادم وستكون خلال الساعة 8:30 م  وذلك ملعب الملك عبد الله الدولي.

نتيجة مباراة الإتحاد والهلال

ماهي توقعاتكم اليوم في لقاء اليوم من مباراة الإتحاد والهلال في مباراة اليوم الأحد من لقاء الكلاسيكو السعودي بين كل من الإتحاد والهلال في اهم المباريات في لقاء الدوري السعودي 20 لـ دوري عبداللطيف جميل.

 

نتيجة سابقه للقاء لحين وضع لكم الأهداف من اهداف مباراة الإتحاد والهلال في لقاءهم في الكلاسيكو.

يوم يفصلنا عن بداية مباراة الهلال والإتحاد في كلاسيكو منتظر ومواجهات قوية  بين الفريقين في الدوري السعودي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.