التخطي إلى المحتوى

بداء البرنامج في اولى حلقاته من حلقات البرنامج الغنائي في الأردن البحث عن النجم من نجم الأردن الموسم الثالث يظهر لنا الفناة ديانا كرزون في البرنامج.

صور ديانا كرزون في برنامج نجم الأردن الموسم الثالث حلقة اليوم 3-3-2017 في حلقة اليوم من الحلقة الأولى وفي الموسم 3 من مواسم الغناء في الوطن العربي وهنا في الأردن وفي البحث عن النجم الأردني في نجم الأردن.

وتقول كرززون انها تأمل ان تضع خبرتها الكبيرة في المجال الفني كفنانة أردنية عربية لها باع طويل وخبرة متمرسة قاربت على الــ15 عاماً احترافياً بالإضافة لما سبق فترة الإحتراف ذلك انها بدأت الغناء في سن التسع سنوات وترغب في منح كل الخبرة والتجارب التي اكتسبتها للمواهب الأردنية الصاعدة.

وتنوه إلا انها ليست موجودة للإنتقاد وستكون مع المشاركين وليس ضدهم وهدفها الأول دعم هذه المواهب.

ومن المعروف ان كرزون هي اول متسابقة اردنية وعربية تنال لقب برنامج لاكتشاف المواهب وذلك بعد عودة هذه البرامج للظهور عبر الفضائيات العربية عندما نالت كرزون لقب برنامج سوبر ستار الذي قدم اهم الأصوات العربية التي تبوأت الان مكاناً كبيراً على الساحة الفنية العربية.

وأضافت كرزون ان قناة رؤيا قدمت الكثير لإنجاح البرنامج وتكلفت مبالغ عالية جداً لضمان وجود جميع العناصر اللازمة لتميز البرنامج ليكون احد البرامج المنافسة فعلاً وعلى مستوى كبير بالإضافة إلى ان البرنامج يمنح الفرصة لجميع المواهب الحقيقة بالظهور امام الجمهور لإبراز ما يمتلكون من قدرات.

وبدأت حلقة البرنامج في أجواء من التحدي و المنافسة بين المشتركين البالغ عددهم 12 شابا وشابة ضمن الحلقة الأولى.

ويعد هذا البرنامج أضخم برنامج مواهب أردني، وهو البرنامج المحلي الوحيد الذي تمكن من إبراز المواهب الشابة الأردنية في العديد من المجالات منها الغناء والعزف والرقص التعبيري والشعر والخطابة وغيره.

وحصد البرنامج في موسميه الأول والثاني، أكثر من نصف مليون مشاهد للحلقة الواحدة حسب إحصائيات ابسوس لعام 2015.

ويقتصر البرنامج في موسمه الثالث على المواهب الغنائية لكثرة هذه المواهب والنوعية التي تمتاز بها في المملكة بشكل أكبر من المواهب الأخرى، علاوة على أن ردود المتابعين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ذهبت بهذا الاتجاه.

ووفقا لاستطلاعات الرأي فان رؤيا صنعت ثورة بالإعلام الأردني من خلال برامجها المنوعة، خصوصا برنامج نجم الأردني الذي يعد الأكبر على الساحة المحلية في مجال دعم المواهب الغنائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.