التخطي إلى المحتوى

في الحلقة الأولى من البرنامج الغنائي الكبير في الأردن والذي يبحث عن المواهب في الأردن وفي برنامج نجم الأردن الموسم الثالث الحلقة 3-3-2017 تفاعل كبير وحظر رائع للبرنامج في موسمه الثالث.

بداء الموسم الثالث من البرنامج الغنائي من برنامج الغناء الأول في الأردن نجم الأردن 3 ومتسابقين 12 متسابق على لقب نجم الأردن في أولى حلقات البث المباشر لـ نجم الأردن في حلقة اليوم الجمعة 3 مارس 2017.

نجم الأردن الموسم الثالث الحلقة 3-3-2017

في حلقة اليوم من نجم الأردن 3-3-2017  في حلقة تعتبر مميزة بالحضور وكذلك بالتقديم وتقديم وصلات المتسابقين في البرنامج في الموسم الثالث والذي يعرض على شاشة رؤيا الأردنية الخاصه والحصرية في تقديم البرنامج وبثه.

نجم الأردن الموسم الثالث الحلقة 3-3-2017
جانب من تفاعل الجمهور

وكان هناك تفاعل كبير من جانب الحضور لكل من المتسابقين في عروض المباشرة اليوم وعرض الوصلات الغنائية الخاصه بهم في حلقة اليوم من بدء المنافسة الإسبوعية من نجم الأردن 3.

 

كما كانت هناك العديد من المواهب الغنائية والتي لم تقتصر على أحد فكانت هناك مفاجأت في حلقة اليوم من بداية البرنامج في اولى حلقات البث المباشر  من العروض المباشرة في حلقة اليوم.

المستابق محمد قنديل يتمكن من التصويت من الجمهور
المتسابق محمد قنديل

هذا وكانت هناك حالة من المعاقين لم تحجزه عن المشاركة في البرنامج ورغم الإعاقة إلا أنه لم يجعلها عائقاً لتقديمه للبرنامج وفوزه في التقديم ودخوله في المنافسه والتواجد مع المتسابقين في العروض المباشرة.

 

استطاع محمد قنديل الحصول على تصويت الجمهور #نجم_الأردن #تحدي_الغناء في الحلقة الأولى وهذا ماجعله ليتأهل إلى الإسبوع القادم ليقدم كل مايستطيع لكي يواصل المنافسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.