إعلانات
اخبار عربية

حقيقة ترحيل المغتربين اليمنيين من السعودية وحملة تصحيح أوضاع بعض المغتربين اليمنيين السوريين المصريين وغيرهم

إعلانات

نشرة مواقع وكذلك صفحات في مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتوتير حول حملة تقوم بها وزارة العمل والجوازات في حملة تصحيح أوضاع بعض المغتربين اليمنيين والسوريين وغيرهم لمن هم متواجدين في المملكة.

 

حقيقة ترحيل المغتربين من السعودية وحملة تصحيح أوضاع بعض المغتربين  اليمنيين السوريين المصريين وغيرهم التي تم الحديث عنها اليوم في مواقع التواصل الإجتماعية.

 

بالنسبة للأخبار التي تم تداولها اليوم حول ترحيل اليمنيين من السعودية وبعض الجاليات الأخرى في حملة تصحيح الأوضاع لبعض المغتربين في المملكة لا صحة لها من الحقيقية.

قالت السفارة اليمنية في الرياض ” أنه لاصحة لما يتم تداوله عن موعد للحملة التصحيحية لبعض المغتربين في السعودية .

وأعلنت السفارة في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قبل قليل قائلة”  أنه لا صحة لما تداولته المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي حول تحديد موعد للحملة التصحيحية لبعض المغتربين والمقيمين في المملكة.

وأكد إعلان السفارة ” أنه في حال وجود حملة تصحيحية فإنها ستتلقى خطاباً رسمياً من الجهات الرسمية المختصة في المملكة العربية السعودية وستقوم السفارة بإبلاغ جميع أبناءها في المملكة عبر وسائل الإعلام الرسمية وموقع السفارة على شبكة الانترنت وصفحتها في الفيسبوك وتويتر.

كما أهابت السفارة بجميع المواطنين اليمنيين المغتربين والمقيمين في المملكة توخي الدقة والمصداقية في نقل أي معلومة تهم الشأن العام، وعدم التعاطي مع أي إشاعة كاذبة أو مغرضة.

وأعربت السفارة عن خالص شكرها لأبناء في الجالية اليمنية في المملكة لالتزامهم بالأنظمة والقوانين في المملكة العربية السعودية والتي تعكس وجه اليمن الحضاري والتاريخي كما قدمت شكرها للمملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً لما تقدمه من رعاية كريمة لأبناء الجالية اليمنية في المملكة.

 

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.