التخطي إلى المحتوى

نشرة إحدى المواقع اليمنية حول تصريح عن تلقي الشاب اليمني عمار العزكي حول طلبات كثيرة من طلبات الزواج من الشاب اليمني عمار محمد العزكي من العديد من الفتيات اليمنيات وكذلك مشهورات في اليمن والخليج.

نشر أحد المواقع اليمنية بدون ذكر الأسماء وذلك لعدم مصداقية الكثير من المواقع الإلكترنية تحت إسم مواقع إخبارية يمنية حول تصريح عن طلبات العديد من الفتيات للزواج من الشاب اليمني عمار محمد العزكي.

طلبات زواج عمار العزكي

جاءت تلك الطلبات بعد الشهرة التي حققها النجم عمار العزكي في تقديم التراث اليمني عن طريق الأغاني اليمنية عبر شاشة الإم بي سي في برنامج عرب أيدول.

إقراء أيضاً: بكاء عمار العزكي

وكان النجم عمار العزكي قد ذاع صيته بشكل كبير في الحلقة الأخيرة من عرب أيدول الموسم الرابع وهو يقدم رسالة إلى جميع السياسيين في داخل اليمن وخارجها بدموع المحب لوطنه  بيكفينا حرب .

ولم نتمكن من التحقق من صحة الأخبار حول ماتم نشرة تلك المواقع الإلكترونية اليمنية حول طلبات زواج عمار العزكي منه من قبل بعض الفتيات والمشهورات في الخليج واليمن.

 

يجدر بالذكر بأن الفنان اليمني متزوج ولديه اطفال متواجدين في اليمن وهو من محافظة المحويت إحدى محافظات الجمهورية اليمنية المتواجدة جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

 

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.