التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم 10-3-2017 اليوم الأربعاء من أخر التوقعات اليوم في مسيرة الحياة اليومية اليوم في توقعات حظك اليوم في الحب والعمل والعامة على باج اربيا.

حظك اليوم 8-3-2017 من التوقعات اليوم من توقعات الأبراج والفلك والكواكب والنجوم اليوم الأربعاء في اخر التوقعات من ماغي فرح وكارمن شماس وغيرهم من التوقعات اليومية من توقعات الأبراج والفلك.

حظك اليوم 10-3-2017

حظك اليوم 8-3-2017
حظك اليوم

ماسوف يتم وضعه للجميع من التوقعات اليوم من أخر التوقعات اليوم من توقعات الأبراج والفلك والغرب هي توقعات وهمية وتوقعات فلك لا غير ولا تمت بالواقع بأي صله وحقيقة لذلك نتمنى اخذ هذا بعين الإعتبار.

 

 

وما نقدمه عبر pagearabia.net ماهو سوى مواضيع للتسلية فقط وليس للعمل به والتنبؤات بالمستقبل فلا يعلم الغيب سوى الله.

برج الحمل

حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

حظك اليوم 10-3-2017 في الحب

يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

برج الثور

برج الثور
برج الثور

ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

حظك اليوم 10-3-2017 في الحب

اذهب في رحلة استكشافية، فأنت الآن ممتلئ بالطاقة والحيوية. يحبك الناس من حولك لصراحتك وأسلوبك المنفتح. أنت بعيد عن القلق وتستطيع تجنب التوتر الناتج عن الحياة اليومية بسهولة، ولذلك لديك الوقت والصبر للتركيز على أهم ما في الحياة: العائلة والأصدقاء.

برج الجوزاء

برج الجوزاء

يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

حظك اليوم 9-3-2017 في الحب

في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.

برج السرطان

برج السرطان
برج السرطان

تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا. هكذا تستطيع الاعتماد على مساعدتهم دائمًا في المستقبل.

حظك اليوم 9-3-2017 في الحب

إنه يوم جديد لإعادة الحيوية لدائرة الأصدقاء، فلا تتردد في أن تبدأ شيء ما بنفسك، سواء كان ذلك حفلة أو رحلة خلوية، وسوف تكون فرصة للم الشمل، وسوف تكون مجهوداتك مقدرة. سوف تتم مكافأتك على الذكريات التي لا يمكن نسيانها والتي ستظل في الذاكرة في المستقبل.

برج الأسد

برج الأسد
برج الاسد

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

حظك اليوم 9-3-2017 في الحب

استغل الأيام القادمة في إعادة التواصل في دائرة الأصدقاء، فالجهود التي تقوم بها لإحياء الروابط الأسرية سوف تقابل بالسرور. فإذا كان تاريخ العائلة تشوبه بعض العداوات القديمة، حان الوقت لكي تدعها جانبًا، وسواءً كنت الوسيط بين الخصمين أو متخذ الخطوة الأولى للتصالح مع الآخر، لقد حان وقت نسيان الماضي.

برج العذراء

العذراء برج العذراء
برج العذراء

أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، ويرجع فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك. اكتشف أهدافك الحقيقية وابلغ أحبائك مدى حبك لهم في أحيان أكثر. لا يتعامل جسمك جيدًا مع الإجهاد الزائد، ولكن فترات الراحة المستمرة ليست هي الحل السليم. حاول إيجاد حل وسط بحيث تشعر بالراحة قريبًا.

حظك اليوم 9-3-2017 في الحب

حياتك الشخصية هي مرآة حياتك المهنية: فسوف تتلقى الكثير من العروض والتي يجب أن تكون مستعدًا لاستقبالها. إذا اقترح الشريك شيء غير معروف بالنسبة لك، حاول أن تلبي رغباتهم، فقد تكتشف جانب جديد في شخصيتك بهذه الطريقة. قد تظهر المقترحات المفاجئة اليوم من دائرة الأصدقاء، فثق في بصيرتك عند تقرير ما إذا كانت هذه المقترحات تناسبك.

برج الميزان

برج الميزان
الميزان

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

حظك اليوم 9-3-2017 في الحب

لا تسمح لنفسك بأن تفقد أعصابك بسرعة. فكر قبل أن تبدأ النقاش لأن مهاراتك الدبلوماسية قد تكون في حاجة إلى التطوير. لا تعزل نفسك عن شريكك أثناء الغضب، وإنما تصالح معه وخذ وقتك في التفكير في مدى أهمية هذا الشخص بالنسبة لك، وستفهم سريعًا مدى عدم أهمية بعض المناقشات التي حدثت.

برج العقرب

العقرب
برج العقرب

أنت اليوم تشعر بإحساس رائع وصحتك جيدة وتشعر بالثقة، فأنت في المقدمة في العمل، ويمكنك أخيرًا البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار. استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة. ثقتك بذاتك الآن معززة ونتيجة لذلك سوف يمتد إحساسك بالرضا.

حظك اليوم 9-3-2017 في الحب

أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه. قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.

برج القوس

برج القوس
برج القوس

سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

حظك اليوم 9-3-2017 في الحب

يمكنك الاسترخاء أخيرًا وتنفس الصعداء، فحياتك الخاصة خالية تمامًا من المشكلات وتتعامل بشكل جيد مع الشريك وكذلك مع أفراد العائلة والأصدقاء. يجب أن تخطط لقضاء وقت أكبر مع أحبائك. أخيرًا لديك الوقت والطاقة لعمل الأشياء التي كنت تؤجلها منذ فترة.

برج الجدي

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

حظك اليوم 9-3-2017 في الحب

قد تقابلك في حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك أنت. حاول التعامل مع الصراعات الشخصية كفرص – كلما أمكن ذلك وسوف تتغير الأمور إلى الأفضل.

برج الدلو

برج الدلو

في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

حظك اليوم 9-3-2017 في الحب

أنت ناصح منشود فيما يخص الحياة الشخصية للآخرين. من الطبيعي أنك تساند أصدقائك، ولكن يجب أن تفكر في ما إذا كان باستطاعة هؤلاء الأصدقاء رد الجميل. بالقطع، يجب أن تتجنب سياسية الطرف الواحد، فيجب ضمان الحد الأدنى من الأخذ والعطاء للحصول على صداقة متناغمة.

برج الحوت

سوف تـُقدِم على أشياء في الوقت الحالي يكون لها في النهاية أثر على حياتك لفترة من الزمن، وعليه فإن هذا هو الوقت المناسب لبداية إيجابية جديدة! يبدو أن لديك مصداقية وإمكاناتك جوهرية، مما سيساعدك في تنمية ومشاركة طموحاتك الشخصية مع القريبين منك.

حظك اليوم 9-3-2017 في الحب

اليوم أنت كتلة من الطاقة الإيجابية، وتستطيع التأثير على من حولك. ليس الهدف أن تخرج وتستمتع – وإن كنت لا تمانع في ذلك. سوف تستطيع بسهولة التأثير على من هم حولك لكي ينضموا لك، وحتى إن وجدت نفسك وحيدًا خلال ليلتك الكبيرة (الأمر بعيد، ولكنه ليس بمستحيل)، فسوف تتواصل مع آخرين بسرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.