إعلانات
اخبار عربية

هوية اليمنيين المتورطين في محاولة إغتيال الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين بماليزيا

إعلانات

في خبر حصري ولم يكن في الحسبان نضع للجميع هنا ماهي هوية اليمنيين المتورطين في محاولة إغتيال الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين بماليزيا قبل أيام.

 

كشفت الشرطة الماليزية عن القبض على متهمين بينهم 4 يمنيين متورطين في محاولة لإغيتالات أمراء سعوديين وكذلك المحاولة في إغتيال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان .

إغتيال الملك سلمان

وكشفت التحقيقات الماليزية عن هوية المتورطين في محاولة إغيال الملك سلمان قبل أيام بأن منهم 4 يمنيين كانا من المتورطين في محاولات إغتيالات لأمراء سعوديين.

إقراء ايضاً: تفاصيل محاولة إغتيال الملك سلمان

كشفت صحيفة “الرياض” السعودية الجهة التي ينتمي إليها الأربعة اليمنيين الذين خططوا لاغتيال الملك سلمان وأفراد من الأسرة الحاكمة في ماليزيا.

محاولة إغتيال الملك سلمان بماليزيا
الملك سلمان

ونقلت صحيفة الرياض عن مسؤول كبير في الشرطة الماليزية أن اليمنيين الأربعة ينتمون لجماعة الحوثي الإنقلابية.

وكانت ماليزيا قالت يوم إنها اعتقلت ماليزياً وستة أجانب وهم إندونيسي وأربعة يمنيين وشخص من شرق آسيا في الفترة بين 21 و26 فبراير للاشتباه في صلتهم بجماعات متشددة بينها تنظيم داعش.

وقال خالد أبو بكر قائد الشرطة يوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي إن اليمنيين الأربعة كانوا يخططون لشن هجوم على أمراء عرب.

إقراء أيضاً: حقيقة أغتيال الملك سلمان

وتابع للصحفيين “اليمنيون الأربعة متهمون باستخدام وثائق سفر مزورة وأيضا بالاتجار في المخدرات.. وهم أيضا كانوا يخططون لتنفيذ هجوم على أمراء عرب خلال زيارتهم لكوالالمبور. ألقينا القبض عليهم في آخر لحظة.”

 

هذا وكان الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين كان قد قام بجولة أسيوية قام فيها بعقد العديد من الجلسات مع قيادات للبلدان للتعاون المشترك في القضاء على الإرهاب بشتى مجالاته.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.