التخطي إلى المحتوى

تتسارع الأخبار والشائعات حول الأخبار المزيفة والكاذبة والتي يتم نشرها في المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعية حول ماهي حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي .

وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي تم نشر هذه الأخبار في بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعية الفيس بوك وتويتر وكذلك نشرها في بعض المواقع الإلكترونية.

وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي

نشرة اليوم بعض المواقع الإلكترونية خبر يتحدث حول وفاة الداعية المعروف الشيخ محمد راتب النابلسي , ولم يتم الحديث حول التفاصيل حول وفاة الشيخ النابليسي.

وظهر في الأخير بأن هذه الأخبار ماهي سوى شائعات فقط ولا تمت للواقع بأي صلة , وماتم نشره هو عباره عن بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعية وتسارعت إلى الإنتشار من مواقع التواصل إلى المواقع الإلكترونية.

من هو محمد راتب النابلسي

محمد راتب النابلسي داعية إسلامي سوري، معاصر، له دروس ومحاضرات في الإعجاز العلمي والتفسير، والمنهج العلمي والمعرفة، أشتهر بسلسلته عن أسماء الله الحسنى، وعن الشمائل النبوية. وهو رئيس هيئة الإعجاز القرآني، وله العديد من المؤلفات وشارك في العديد من المؤتمرات العالمية. يقوم كذلك بإلقاء دروس دينية في مساجد سوريا والدول العربية الأخرى. من مواليد سنة 1939م.

عمل في حقل التعليم الجامعي، في كلية التربية بجامعة دمشق، قرابة ثلاثين عاماً وهو يدرس مادة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة في كليات الشريعة وأصول الدين ويشرف علىمجلة نهج الإسلام التي تصدرها وزارة الأوقاف في سوريا.

شارك في العديد من المؤتمرات الإسلامية في الكثير من البلدان العربية والأجنبية والشرقية، وألقى العديد من المحاضرات الدينية وكان له حضور واسع.

هو عضو مؤسس لجمعية مكافحة التدخين والمواد الضارة في سوريا ورئيس لجـمعية حقوق الطفل في سوريا أيضاً.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.