التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الحمل 2017 , توقعات 2017 لبرج الحمل لهذا العام وكل مايخص البرج من توقعات اليوم من تنبؤات 2017 لهذا البرج الذي يعرف بالذي يحوي كل شيء جميل.

وهنا على باج اربيا نضع للجميع توقعات الأبراج لجميع هذه الأبراج كما يمكنكم متابعة بقية الأبراج كما هو مبين في الجدول التالي :

 

برج الحمل

توقعات برج الحمل 2017 , توقعات 2017
توقعات برج الحمل

انت تملك السحر والذكاء وكل عناصر المفاجأة على مدار السنة! والآن ماذا تريد الفعل بكل هذه الهدايا والنعم الكونية؟ نصيحة، اجعلها تأخذك نحو اتجاه جديد كليا.

زحل واورانوس يجتمعان في ثلاثي اغلب اوقات السنة مما يعني انك قد تستمر بكل ما كان يسير بشكل جيد معك. ومع تقدم السنة، قد يولد ويكبر الضجر ويكبر معه الطموح في نفس الوقت. في شهر ديسمبر، قد تكون قد ثبت نفسك لتقوم بخطوة كبيرة وكي تبدأ بشيء مختلف جذريا.

كوكب الزهرة متراجع هذه السنة وبشكل جزئي في الحمل. هذا سيمنحك وقتا اضافيا لتعود الى حياتك الاجتماعية مجددا ولتهتم لاحتياجات الناس العاطفية.

تراجع عطارد في شهر ابريل سينتهي في برجك ايها الحمل بداية شهر مايو. قيّم وحجّم سير الامور بالنسبة اليك في هذه المرحلة على الصعيد العاطفي. مع بداية شهر مايو، يجب ان يكون لديك خطة تجعلك تقوم بتقدم اسرع في مهنتك او في علاقة ما.

كوكبك المريخ نشيط بشكل كبير ويجب ان تجعل الصحة والطاقة في حالة انشغال دائم كل يوم. هذا ليس شيء سيء على الاطلاق!.

برج الحمل للمتزوجين

فصل الربيع قد يكون الوقت الافضل والانسب للحب. تراجع كوكب الزهرة في برج الحمل يبطئ الخطى قليلا كي تكون انت والشريك على نفس درجة التفاهم والتناغم. عندما يتحول كوكب الزهرة بشكل مباشر في برج الحوت، كلاكما ستصبحان اكثر حماسا وعلى اتم الاستعداد للانطلاق.

اذا كنتما ثنائيا مترابطا جدا وتبحثان عن ارتباط جدي وخطوة التزام كبيرة، انتظرا حتى نهاية التراجع الذي سيحل في كوكب الزهرة يوم 15 ابريل.

الحب قوي وغزير خلال اغلب سنة 2017 تقريبا مع انتقال المشتري الى الميزان بشكل هادئ وبطيء. بمجرد دخول المشتري الى برج العقرب في شهر اكتوبر، سيكون من الضروري العمل اكثر على العلاقات كي تصبح اقوى واعمق واصدق.

اذا كان هناك الكثير من المطالب في العلاقة وخصوصا المتعلقة بالاخلاص والصدق وربما بعض من تكريس النفس للشريك، هذا قد يهدد شعورك بالاستقلالية. اذا زادت الضغوطات، قد تحتاج الى الخروج قليلا او ببساطة مسافة وخصوصية اكثر.

كل هذا يمكن ان يجلب تغييرات عاطفية وبشكل ايجابي. كلاكما تستحقان ان يتم تلبية احتياجاتكما، الا تستحقان ذلك؟ نعم!.

برج الحمل للعزاب

السحر وسرعة البديهة والاثارة سيكونوا جميعا الى جانبك سنة 2017. هذا سيجعله من السهل ايجاد الرومانسية. اذا كنت تستمتع بالحرية، سيكون هناك اوقات مميزة وممتعة جدا قبل تراجع كوكب الزهرة في برج الحمل يوم 4 مارس.

الآفاق الرومانسية والاوقات الجميلة لن تنتهي في ذلك الوقت ولكن وتيرة سير الامور ستصبح ابطأ. في الواقع، ستشعر انك بحاجة الى بعض الراحة. عندما يتحول كوكب الزهرة مباشرة يوم 15 ابريل، ستكون هي في برج الحوت ومشاعرك انت ستكون قد لانت وتغيرت.

التراجع الثاني لكوكب عطارد هذه السنة سيبدأ في برج الثور يوم 9 ابريل. بالاضافة الى ازدياد الارتباك والاتصالات المقطوعة، اجواء المواعدة قد تتضمن اشياء اجمل واغلى ومستوى معيشي اغلى حتى يعاود كوكب عطارد الدخول الى برج الحمل يوم 20 ابريل وحتى يعود حدسك القوي كالمعتاد. عندما ينتهي التراجع يوم 3 مايو، اتصالات افضل ستعود ايضا.

الحب سيصبح جديا اكثر في شهر اكتوبر عندما يدخل كوكب المشتري الى برج العقرب المثير والحسي. كم من الهمسات تريد الآن لأنه بامكانك الحصول عليها وبشكل زائد ايضا.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.