مساحة إعلانية
ابراج اليوم

توقعات برج الثور 2017, توقعات 2017 الأبراج تنبؤات 2017

توقعات برج الثور 2017, توقعات 2017 الأبراج تنبؤات 2017 لهذا العام والذي يركز على الصحة العامة لحاملي هذا البرج والعنايه بها قبل كل شيء.

برج الثور من الأبراج الفلكية والتي تدل في هذا العام على النشاط وذلك لكسب اكبر قدر من المهام إلى جانب الإهتمام بالصحة فهي الأساس في كل شيء.

توقعات برج الثور 2017

برج الثور
برج الثور 2017

هذه السنة، ركز على صحتك وراحتك اكثر من اي شيء آخر. وبهذا الشكل، يمكنك زيادة الغنى المادي والصحي ويمكنك ايضا التأسيس لمستقبل اكثر ثباتا. مع وجود المريخ والكويكب سيريس في برجك بداية السنة، لديك الطاقة الكافية لتعزز وتبني المستقبل الذي تريده.

اقتران الشمس مع بلوتو في بداية شهر يناير سيكون في البرج الترابي الاساسي وهو برج الجدي. الابراج الاساسية الجوهرية تحب ان تبدأ بالاشياء والابراج الترابية مثل الثور والجدي هي عملية وواقعية بالكامل. هذا الاقتران اشارة لخلق فرصة اكبر او لاقامة مخطط جديد وطموح لجعل سنة 2017 افضل من اي وقت آخر.

كوكب الزهرة في تراجع من موقعه هذه السنة. من هم الناس وما هي الاشياء التي تجعلك الاسعد؟ عندما ينتهي هذا التراجع، قد تحتاج الى بعض الوقت لتستقر مشاعرك كي تتمكن من التركيز على الامور المهمة بالفعل.

ومن التراجعات الاربعة لكوكب عطارد، الثانية ستبدأ في برج الثور. فكر ثانية بأي قرارات سابقة وابحث عن تحسينات في شهر ابريل.

الريبع قد يكون معقدا ولكن الخريف سيكون اسهل واكثر جدية عندما ينتقل المشتري الى برج العقرب في اكتوبر. شهر ديسمبر هو مصدر القوة لكل الابراج الترابية مع انتقال زحل الى بيته في برج الجدي. التغييرات ستكون في كل مكان!

برج الثور في الحب للمتزوجين

الحب قد يشهد بعض المطبات هذا العام ولكن كل خطوة ايجابية صعودا ستأخذك الى مكان افضل. يناير وفبراير سيسيران بكل سهولة وانسيابية وسيتخللهما اوقاتا ممتعة. مع قدوم الربيع، الزهرة سيتراجع الى الوراء مما سيجعلك تتأمل الحب والصداقة اكثر بشكل مُطوّل.

مع حلول شهر ابريل، انت وشريكك سيكون لديكما نفس الأهداف على صعيد المنزل والعائلة. المشاعر الأساسية المشتركة ستكون اكثر اهمية مع انتهاء تراجع الكوكب يوم 15 ابريل في برج الحوت الحساس والحنون. علاقتكما لم تصبح ليّنة بل عاطفية اكثر.

اذا كنتما تخططا لأي تغييرات او مشتريات لمنزلكما، الخريف قد يكون اكثر وقت عملي ومناسب للقيام بذلك. كوكب المشتري سيكون خارج الميزان وسينتقل الى البرج الثابت وهو العقرب. مثل برج الثور الثابت، العقرب يعرف قلبه وعقله.

شهر ديسمبر قد يكون مليئا بمسائل وشؤون العمل مع انتقال زحل الى بيته في برج الجدي. الشمس تتحد مع زحل وتنتقل الى برج الجدي كذلك. تمتعا معا بعطلة مريحة ومليئة بالحب ولكن من دون الاسراف والافلاس.

 

برج الثور في الحب للعزاب

الحب هو شأن مهم واساسي في العام 2017. اذا كنت تبحث عن ذلك الشخص المثالي، قد تتخيل وجود بعض الخيارات في يناير قبل تفرق وتشتت الاقتران الحاصل بين المريخ ونبتون والذي بدوره سيمنحك رؤية اوضح ومشاعر اقل تأرجحا.

على مدار السنة، يجب ان يكون لديك حكم جيد مُفعم بالرومانسية لأن العام 2017 يفتح الآفاق مع كوكب الزهرة والقمر في الدلو المتجانس روحا وطبعا والهادئ في الوقت عينه.

تراجع كوكب الزهرة في الربيع قد يُبطئ حدوث المواعدات ولكن هذا البُطئ في سير الامور يخلق المزيد من الوقت لتتبلور المشاعر. اذا كنت مع شخص مميز بالنسبة اليك وكنت تفكر في الارتباط الجدي، من الافضل ان تنتظر حتى ينتهي تراجع الزهرة يوم 15 ابريل.

في اكتوبر، سيترك كوكب المشتري اكثر برج اجتماعي وهو الميزان ليدخل الى العقرب الصارم. الحب جدي الآن واللازم في هذا الوقت هو الصدق والاخلاص والتفاني. ومع ذلك، سيكون هذا الوقت مليئ بالاثارة ايضا. اذا كنت تعرف ما تريد، هذا سيساعدك كثيرا.

 

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock