التخطي إلى المحتوى

من التوقعات والأبراج اليوم سوف نضع للجميع معرفة تفاصيل توقعات برج الجوزاء 2017 , تنبؤات الأبراج 2017 عبر باج اربيا .

من خلال اهذا البرج لهذا العام سوف تستفيد وعليك الإستغلال والإستفادة من المهارات التي لديك فلا تتركها وطورها واستفد منها.

توقعات برج الجوزاء 2017

توقعات برج الجوزاء 2017
برج الجوزاء 2017

حاول الاستفادة ايجابيا من كل مهاراتك مع الناس، قم بالتغييرات الكبيرة التي تريدها وتحتاج اليها وحدّد اهدافك للمستقبل في العام 2017 ايها الجوزاء. سيكون لديك افكار لا نهاية لها ورؤى ولكن سيكون من الصعب تفعيلها على طريقتك. تكلم، تواصل، ابحث عن شركاء والجأ للعمل الجماعي عندما تجد ذلك مناسبا.

وجود عطارد والشمس وبلوتو في برج الجدي هو اعلان لبداية سنة من اكثر السنوات العملية والناجحة في حياتك. ايضا، التعارض بين المشتري واورانوس سيجعلك مبتكرا ومنفتحا في تفكيرك كما تحب ان تكون. فكر على نطاق واسع واستعد للقيام بتغييرات جذرية قبل ان تأتي اليك تلك التغييرات بشكل استباقي.

ثلاثي زحل واورانوس يمنحك الجرأة والانتظام لتكون سنة كما تريدها انت من دون التضحية بالاشياء والاشخاص المهمين لسعادتك ونجاحك.

الزهرة والمشتري سيتم اعتراضهما بقوة مع دخول الشمس الى برج الجوزاء في شهر مايو وهذا الشيء سيمنحك رؤية واضحة وقدرة على القيام بقرارات واثقة ومهمة. المريخ سيكون في برج الجوزاء في هذا الوقت. طاقتك كبيرة جدا وانت مستعد تماما للانطلاق!.

برج الجوزاء في الحب للمتزوجين

هناك الكثير من السحر العملي في علاقتك مع الشريك هذه السنة. يمكنكما الاتفاق على ما تريدون القيام به والطريقة التي ستعتمدونها للقيام بذلك. سيكون من السهل ايضا الاتفاق على ما يجب ان يكون لديكما وما يجب عليكما الحصول عليه. كوكب عطارد سيبدأ السنة في برج الجدي الترابي. عندما تدخل الشمس الى برج الجوزاء، كوكب عطارد سيكون في برج الثور الترابي. هذا يجعل المسائل العملية سهلة النقاش.

مع دخول الشمس الى برج الجوزاء، الارتباط الذي على وشك القيام بين الزهرة والمريخ سيخلق جوا هادئا ولكن عاطفيا ايضا للحب. تطلعا الى الاوقات الجميلة معا خارج اطار المنزل وخططا للقيام بالاشياء المفضلة بالنسبة اليكما. ستكون انت من سيختار نوع ومكان النشاط في اغلب الاوقات.

اذا تراجعت وتيرة الحب في الربيع خلال تراجع كوكب الزهرة، الحميمية ستعود بشكل مضاعف عندما يباشر كوكب الزهرة سيره يوم 15 ابريل في برج الحوت الرومانسي جدا.

عندما يترك كوكب المشتري برج الميزان في شهر اكتوبر ليدخل الى العقرب، العلاقات ستصبح اعمق واكثر جدية. يمكن تحسين العلاقة بالمزيد من الاخلاص.

شهر ديسمبر هو شهر صاخب ومثمر وفيه الكثير من الاحترام والسلطة المشتركة. الشمس، زحل وبرج الجدي سيكونوا في قمة القوة الآن وكذلك حالكما وحال التزامكما تجاه العلاقة.

برج الجوزاء في الحب للعزاب

اجواء المواعدة ستكون صاخبة ومسلية في العام 2017. الاعتراض الحاصل بين كوكب الزهرة والمشتري سيجذب الناس اليك وسيقترح معايير عالية لتلك الآفاق الجديدة للحب.

سيكون هناك تراجعا لكوكب الزهرة في الربيع وحياتك الاجتماعية قد تشهد بعض الجمود. كن سعيدا بذلك. كوكب الزهرة في برج الحمل يمكن ان يكون حيويا. عندما يباشر كوكب الزهرة سيره في الحوت يوم 15 ابريل، المشاعر قد تصبح لطيفة وحنونة اكثر. اذا كان لديك مخططا لجعل العلاقة آمنة او لاقامة ارتباط جدي، من الافضل الانتظار حتى يباشر كوكب الزهرة سيره.

كوكب المشتري سيشهد تراجعا في برج الميزان السعيد بعلاقته وذلك من شهر فبراير وحتى بداية شهر يونيو. في الصيف، لا يجب ان يكون هناك حدود لعلاقات الحب المتاحة لك.

الفلك سيكون مسالما حتى شهر ديسمبر عندما تمارس الشمس تأثيرا كبيرا الى جانب زحل والجدي. لماذا لا تتشارك بالاعمال المنزلية خلال العطلة مع شريك يرغب في ذلك؟

التراجع الرابع والاخير لكوكب عطارد سيكون في شهر ديسمبر. خذ وقتك وحاول التعرف على شخص مميز عن قرب مع حلول نهاية السنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.