التخطي إلى المحتوى

في عرض الحلقة الأولى من البرنامج من برنامج المواهب عرب قوت تايلند سبب بكاء نجوى كرم في Arabs Got Talent 11-3-2017  الحلقة الاولى ايمان مصطفى الشميطي.

بعد تأخر عرض البرنامج عرب قوت تالينت 2017 في موسمه الجديد على شاشة الإم بي سي mbc والذي كان من المقرر عرضه في السبت الماضي , ولكن بسبب وفاة شقيق نجوى كرم وحفاظاً من قبل قناة الإم بي سي على مشاعر الفنانة اللبنانية شمس الأغنية العربية نجوى كرم , تم تأجيل بث الحلقة الأولى من البرنامج إلى السبت الموافق 11مارس 2017.

وخلال البرنامج كانت هناك العديد من اللقطات والفقرات القوية في هذا الموسم , وكانت هناك مواهب إستحقت التصويت والإنتقال للمراحل القادمة.

بكاء نجوى كرم في Arabs Got Talent
نجوى كرم في Arabs Got Talent

كما كانت هناك احداث حول عرض المتسابقة المغربية إيمان مصطفى الشميطي والتي أدت وصلة غنائية جعلت من في القاعة يتأثر , وتأثر الفنانة نجوى كرم بسببها.

وقد شاركت الفنانة نجوى كرم عبر حسابها على تويتر حضورها مع لجنة التحيكم مع علي جابر والفنان المصري احمد حلمي ومشاركتها بصورة رائعه عبر تويتر.

ونعرض عليكم فيديو Arabs Got Talent 11-3-2017   وبكاء نجوى كرم بسبب المتسابقة المغربية في وصلتها وفقرتها والتي جعلت جميع من هناك يتأثر بأدائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.