إعلانات
فن

هاني سلامة في مسلسل طاقة نور الرمضاني مسلسلات رمضان 2017

إعلانات

من المسلسلات الرمضانية والتجهيزات هاني سلامة في مسلسل طاقة نور الرمضاني مسلسلات رمضان 2017 الذي رح يتم عرضه في شهر رمضان 1438هـ.

خرج الفنان المصري هاني سلامي من المستشفى وذلك للبدء في العمل الفني في مجريات المسلسل الرمضاني الجديد من بطولته بعنوان طاقة نور.

المسلسل هو من مسلسلات رمضان 2017 لهذا العام , وهو يحاكي الوضع الحالي ومجريات جديده لـ الفنان هاني سلامه رح تكون في مسلسل طاقة نور.

مسلسل طاقة نور الرمضاني

ويجسد هانى سلامة شخصية “ليل عبد السلام” قاتل مأجور محترف، يتعرض للكثير من الحكايات والمشاكل فى حياته، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف، ويسرد المسلسل مروره بالعديد من المحطات فى حياته، وفى كل محطة يلتقى أناسا جدد.

إقراء ايضاً: صور رمضان 2017

مسلسل “طاقة نور” يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة كل من  صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمى وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلى وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم.

إقراء ايضاً: حلويات رمضان 2017

مسلسل طاقة نور الرمضاني
هاني سلامة

المسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة خلال موسم رمضان المقبل، خاصة بعد النجاح السابق لمؤلفه حسان دهشان من خلال مسلسل “ابن حلال”، ولمخرجه رؤوف عبد العزيز من خلال مسلسل “أبو البنات”، فضلا عن تمكن النجم هانى سلامة من التواجد بشكل قوى فى الدراما من خلال أول بطولتين له فيها، حيث سبق وقدم “الداعية” و”قسمتى ونصيبك”، ويلقى مسلسل “طاقة نور”، الضوء على التغييرات الأخلاقية التى شهدها المجتمع المصرى خلال الفترة الأخيرة.

إقراء ايضاً: إمساكية رمضان 2017

والمسلسل هو إحدى المسلسلات الرمضانية والتي سوف تعرض على شاشات الحياة المصرية وكذلك على قنوات الإم بي سي وقنوات اخرى تتجهز في عرضها الرمضاني .

كما إننا سوف نتابع معكم بعض الأخبار حول مسلسلات رمضان وكذلك امساكية رمضان 2017 وبعض المقتطفات الأخرى من المواضيع المتعلقة بشهر رمضان الكريم.

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.