التخطي إلى المحتوى

لقاء اليوم من لقاء مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي ماهي توقعاتكم اليوم في نهاية المباراة لـ نتيجة مباراة الأهلي والعين اليوم.

تنطلق المباراة بعد ساعه من الأن في لقاء دوري ابطال أسيا وخلال ساعه سوف تبداء مجريات الشوط الأول من مباراة الأهلي السعودي والعين الإماراتي في مباراة اليوم.

وخلال المباراة تم بيع اكثر من 10 الاف تذكرة لصالح الأهلي قبل المباراة عبر موقع مكاني لحجوزات التذاكر الرياضية.

إقراء ايضاً: متابعات رياضية

كما أن المباراة اليوم سوف تقام في إستاد الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة في جدة.

 

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والعين اليوم الإثنين في تمام الساعة 8:30 عبر قنوات الرياضة  .

يدخل الفريقان بلا شك إلى مواجهة الليلة، بحثاً عن الفوز، باعتباره أفضل ضامن لكل منهما لتحقيق حلمه بالتتويج بدرع الدوري، ولكن الأهلي يتميز بأن لديه فرصتين، هما الفوز أو التعادل.

إقراء أيضاً: مباراة الأهلي والعين

بينما لا سبيل أمام العين سوى الفوز، وأي نتيجة أخرى له، سوف تعتبر خسارة لـ »الزعيم«، ففوز الأهلي يعني رفع الفارق بينه وبين العين إلى 6 نقاط، ومع بقاء ثلاث جولات على النهاية، سيكون تتويج الأهلي مسألة وقت فقط، لأنه لم يسبق للأهلي خسارة مباراتين متتاليتين في الموسم الحالي.

التعادل يخدم الفرسان

كما يبقي التعادل، كفة الأهلي هي الأرجح، لأنها تبقي على فارق النقاط الثلاث، ويصبح الأهلي مطالباً بتحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، ويعيش العين وقتها على أمل تعثر »الفرسان« بالخسارة لأي من مبارياته، مع تحقيق العين للفوز في جميع مبارياته الأخيرة، في حين يعني فوز العين على الأهلي، تساوي الفريقين في عدد النقاط..

ولكل منهما في هذه الحالة 56 نقطة، ما يزيد من فرص تتويج العين بدرع الدوري، وفقاً للائحة اللجوء إلى نتيجة المواجهات المباشرة لحسم الموقف بين فريقين حال التساوي في عدد النقاط، على اعتبار أن العين حقق الفوز في مواجهة الفريقين في الدور الأول بثلاثة أهداف دون مقابل، وعموماً، سيبقى الدوري معلقاً إلى الجولة الأخيرة للدوري، حال تعادل الفريقين أو فوز العين اليوم.

فوارق فنية

لا توجد فوارق فنية كبيرة بين الأهلي والعين في الموسم الحالي، فكلا الفريقين يمتلك كوكبة من أفضل لاعبي الدولة، سواء على صعيد المنتخبات الوطنية أو المحترفين الأجانب، بل إن ثلثي قوام المنتخب الوطني الأول تقريباً، من لاعبي الأهلي والعين..

إقراء ايضاً: نتيجة مباراة الأهلي والعين

وهو ما يمثل عبئاً على الفريقين، بضرورة تقديم المستوى المشرف والمترجم لتطور الكرة الإماراتية في السنوات الأخيرة على استاد راشد، المتوقع أن تشهد مدرجاته حضوراً جماهيرياً غير مسبوق، ليس من جماهير الناديين فقط، ولكن من جماهير الأندية الأخرى، التي تبحث عن مشاهدة متعة وفاصل من المهارات الكروية المتميزة.

ايضاً يمكنكم متابعة نتيجة المباراة من خلال التغطية التي سوف نقدمها للجميع في مباراة اليوم من لقاءهم اليوم من مباراة العين الإماراتي والأهلي السعودي.

 

توقعاتكم في لقاء اليوم شاركونا عبر مواقع التواصل الإجتماعية.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.