التخطي إلى المحتوى

ماهي حقيقة مرض علي عبدالله صالح ونقلة إلى واشنطن  بعد تعرضه إلى أزمة قلبية حادة تم على إثرها نقله بطائره خاصه إلى أمريكا كما تحدث الفريق ضاحي خلفان عبر حسابه في تويتر  بشكل سخريه من الإعلام الحوثي.

نشر الفريق ضاحي خلفان نائب شرطة دبي السابق عبر حسابه في تويتر خبر يتحدث عن نقل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من العاصمة اليمنية إلى واشنطن لتلقي العلاج بعد تعرضه لأزمة قلبية حاده.

 

وقد إستغرب الكثيرون من رواد موقع تويتر حول التغريدة الخاصه بالفريق ضاحي خلفان ومدى مصداقيتها , وماهي اسباب نزول هذه التغريدة وهل حقاً تم تهريب علي عبدالله صالح إلى واشنطن.

تغريدة ضاحي خلفان

مرض علي عبدالله صالح
علي عبدالله صالح

وكانت هناك العديد من وجهات النظر وايضاً الإستغراب من النشر من قبل الفريق ضاحي خلفان لا سيما بأنه لم يتم الحديث عن طريق المواقع الحوثية او عبر قناة المسيرة الخبر.

إقراء أيضاً: كلمة علي عبدالله صالح

وكان نشر بالتالي ((عاجل نقل الرئيس السابق علي عبدالله صالح بطائرة طبية الی امريكا لاصابته بازمه قلبية حادة اضطرت الی نقله بشكل عاجل لواشنطن
قناة المسيره)).

كما تم الرد من قبل متابعينه بالقول حول أن الخبر لم يتم نشر الخبر على أي صحيفة او ماده تخص الحوثيين حول الخبر الذي تم تداوله من قبل الفريق ضاحي خلفان حول مرض علي عبدالله صالح او نقله إلى واشنطن.

 

وخلال رد ضاحي خلفان قال بأن الذي تم التواصل معه يمني يمضغ قات بطريقة سخرية له من الإعلام الحوثي وتصريحاتهم عبر وسائلهم الإعلامية سواء كانت المرئية او المسموعه او المقروءه.

وللأسف سارعت العديد من المواقع الإلكترونية الأخباريه وغير الأخبارية إلى نقل الأخبار بنقل علي عبدالله صالح إلى واشنطن لتلقي العلاج وفقاً لما تم الحديث في تغريده في تويتر.

وتسارعت المواقع في نشر خبر مرض علي عبدالله صالح بشكل كبير  مما إستدعى من مدير المكتب الخاص بـ علي عبدالله صالح من نفي الخبر.

حيث نفى محمد الفقيه مدير مكتب الرئيس السابق على عبدالله صالح، صحة ما تداولته إحدى المواقع الإخبارية عن تعرضه لوعكة صحية تم على إثرها نقله على أحدى المستشفيات الأمريكية، مؤكدا أنه بصحة جيدة.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.