التخطي إلى المحتوى

صورة من قام بـ قتل احمد العمودي وجنسيات المشاركين في جريمة مقتل العمودي قبل أيام التي هزت الشارع السعودي والشارع العربي , وإرجاع المبلغ 15 مليون ريال سعودي.

 

بعد 48  ساعه تمكنكم السلطات السعودية بشكل كامل على الجاني قاتل رجل الأعمال السعودي وصاحب شركة الصرافة احمد سعيد العمودي.

 

وكانت قبل أيام قد تم الإعلان عن جريمة بشعة هزت الوسط السعودي وكذلك العربي بسبب وحشية الجريمة التي تعرض لها العمودي من قبل المجرمين.

 

وكانت تفاصيل مقتل العمودي هو التسلل إلى داخل المنزل الذي يسكن فيه في منطقة جدة حي الأثرياء في الروضه, وقام الجاني بقتلة وربط يديه ورجليه ووضعه في كيس بلاستيك.

 

وبعد إبلاغ الشرطة بالحادثة باشرت بشكل مباشر وتحري خاص في الوصول إلى جميع خيوط الجريمة التي أرتكبت في حق رجل الأعمال العمودي.

 

وكانت في بداية التحريات كان هناك العديد من المشتبهين ولم يتم الإفصاح عنهم حتى إنتهاء التحريات.

 

حصلت “العربية نت” من مصادر موثوقة على تفاصيل جديدة عن قضية مقتل رجل الأعمال السعودي الشهير #أحمد_العامودي، وذلك بالقبض على ستة متهمين في القضية من جنسيات مختلفة، من بينهم “سعودي ويمني”، إضافة إلى أشخاص من جنسيات إفريقية.

إقراء أيضاً: هوية قاتل العمودي

وأشارت المصادر إلى أن #المتهم من #الجنسية_اليمنية يعمل بائعاً للعسل وسائق أجرة في الوقت ذاته، فيما يعمل المتهم الثاني سائقاً خاصاً للقتيل، كما أن متهمين آخرين لم تحدد الجهات الأمنية بعد أعمالهم ومدى ارتباطهم برجل الأعمال المغدور.

شهود عيان من سكان المنطقة، قالوا لـ”العربية نت” إن الفيلا التي قتل فيها العامودي لا يسكنها سواه مع الطاهي، في حين أن عائلته تسكن مكاناً آخر.

إقراء ايضاً: جنازة رجل الاعمال السعودي

وأوضح جار المغدور أن بناء “الفيلا” كان مختلفا حيث توجد صفائح معدنية عند المدخل ونظام مراقبة بالكاميرات، ودخول المنزل يتم عبر نظام أمني خاص وأشار إلى أن العامودي يقطن الفيلا منذ نحو سنتين.

ووفقا للمعلومات التي حصلت عليها “العربية.نت”، فقد تم تعطيل #أجهزة_المراقبة_الإلكترونية ليلة مقتل العامودي، وذلك في إشارة إلى أن الجريمة تمت بتخطيط مسبق وبترتيب أحد العارفين بخفايا المنزل.

كما رصدت أجهزة المراقبة المغدور لحظة خروجه من منزله فجر يوم الجمعة، وعودته إليه مرة أخرى بعد ساعة من خروجه.

ووثقت أجهزة المراقبة خروج احد المشتبه بهم من منزل الضحية صباح يوم الجمعة ملثماً بشماغ، ويحمل معه حقيبة كبيرة لم تشر المعلومات ماهيتها أو ماذا تحوي؟.

كذلك، أظهرت أجهزة المراقبة “بائع العسل” في محيط مكان الجريمة، مشيرا إلى أنه كان في الموقع بغرض عرض أنواع من #العسل على الضحية.

يذكر أن أحمد العامودي رجل أعمال مشهور، ولحظة مقتله تمت سرقة #مبلغ_مالي_كبير يصل لـ 11 مليون ريال، الأمر الذي يعني وجود أشخاص لهم معرفة بتحركات العامودي وتفاصيل حياته.

كما تم اليوم في مكة المكرمه فجر اليوم صلاة الجنازة على احمد العمودي ليودعوه إلى مثواه الأخير.

 

 

المصدر

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.