التخطي إلى المحتوى

تجهيزات وتحضيرات منتهية لـ للمواجهة اليوم في ابو ظبي موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم نتيجة مباراة الهلال والوحدة يلا شوت.

يلتقي اليوم في مباراة اليوم من مباراة الهلال والوحدة اليوم في ملعب ابو ظبي في الإمارات في دوري ابطال اسيا في الجولة الثالثة من لقاءات ابطال اسيا.

مباراة الهلال والوحدة

أقفل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة مضيفه “الوحدة الإماراتي”، عند الساعة الـ ٠٦:١٥ من مساء يوم غد الثلاثاء -بتوقيت مكة المكرمة-، على ملعب استاد آل نهيان، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ٢٠١٧م، حيث تركّزت الحصة التدريبية الأخيرة التي أقيمت على ملعب المباراة على الجوانب الفنية، إذ عمد الجهاز الفني على تطبيق عدد من التدريبات اللياقية، تلاها تدريبات تكنيكية، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، وسط متابعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس “عبدالرحمن النمر”، وأمين عام النادي الأستاذ “سامي أبوخضير”.

توقيت مباراة الهلال والوحدة

توقيت لقاء اليوم من مباراة الهلال السعودي والوحدة الإماراتي يمكنكم متابتعتها كما هو مبين في الصورة التاليه .

توقيت مباراة الهلال والوحدة
موعد المباراة

نتيجة مباراة الهلال والوحدة

قال المدرب الخاص بـ نادي الوحدة الإماراتي بأنه لا يرى سوى الفوز في مباراة اليوم على نادي الهلال السعودي في لقاءهم اليوم.

واعرب قائلاً بأن لاعبية يثق بمقدرتهم في أداء كروي قوي اليوم في لقاء اليوم من مباراة الوحدة والهلال في مباريات اليوم.

من جهة مدرب الهلال هو الأخر قال بأن فريقه قد اخذوا الجاهزية في لقاءهم اليوم من لقاء الوحدة وحذر لاعبية من ثنائية الوحدة .

 

ونحن هنا سوف نضع للجميع نتيجة مباراة الهلال والوحدة اليوم من مباريات اليوم من مباريات ابطال اسيا.

الشوط الهلال الوحدة الحاله
الشوط الأول 1 1 إنتهى
الشوط الثاني 1 1 جاري
النتيجة بعد إنتهاء المباراة

 

المباراة قوية والتعادل مازال قائم خلال الشوطين حيث بداء الهلال بالأهداف ويليه الوحده بالشوط الأول 1:1 وبعدها التسجيل ليحرز كل فريق هدفه الثاني ليتم التعادل في مباراة اليوم.

 

المباراة قوية وشيقه لكل من الفريقين والذي يؤدي كل فريق كل مالديه من مهاره ليتمكن من الخروج بالفوز في هذا اللقاء من لقاءهم اليوم في المجموعة الثالثة.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.