حظك اليوم 21-12-2016 برج الحمل ابراج اليوم ماهو برج الحمل

من الأبراج اليوم برج الحمل حيث يمكنكم من معرف التفاصيل الكاملة حول التوقعات اليومية من حظك اليوم 21-12-2016 برج الحمل ابراج اليوم ماهو برج الحمل اليوم الأربعاء

برج الحمل اليوم الأربعاء 21 ديسمبر ٢٠١٦
برج الحمل حظك اليوم 21/12/2016 على الصعيد المهنى

قد تمر ببعض المشاكل التى تؤدى إلى سوء العلاقة بينك وبين زملاءك فى العمل، وقد يؤثر ذلك علا علاقتك بمديرك مما يؤدى إلى توترها، حاول أن تتسم ببعض المرونة، وأن تتمالك نفسك وقت الغضب، وأن تعتذر إن أخطأت فهذا ليس عيباً بالتأكيد.

  صور إيفانكا إبنت ترامب صور بنات 2018 صور مثيرة إيفانكا ترامب

حظك اليوم 21/12/2016 برج الحمل على الصعيد العاطفى

الاهتمام هو أساس أى علاقة، فإن حدث وقل الاهتمام من أحد الطرفين ببعضمها البعض، سيعرض العلاقة للفشل .. أنت لا تقابل يومياً شخص جدير بالحب.. فإن كان شريك حياتك كذلك عليك المحاربة لتحسين العلاقة بينكما.

حظك اليوم 21-12-2016
برج الحمل 21-12-2016

حظك اليوم 21/12/2016 على الصعيد الصحي

صحتك النفسية مهمة بأهمية صحتك الجسدية، لذا عليك البحث عن رياضة تجعلك قادراً على الاسترخاء، كما أن الذهاب لطبيب نفسى أمر ليس فيه أى عيب أو حرج .. كذلك البوح لأحد الأصدقاء المقربين عن مشاكلك سيساعدك على الراحة والتخلص منها.

حظك اليوم الأربعاء 21 كانون الأول / ديسمبر 2016 توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

الانغلاق على نفسك والانطواء لن يفيدك، عليك تكوين علاقات جديدة، فالأصدقاء هم كنز حقيقى.. حاول دوماً أن تتعرف على أناس جدد.. فهذا من شأنه أن يحسن حالتك، ويقتل الملل والروتين الذى تشعر به. +

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

احمد متولي

صحفي موهوب في الصحافة وادرس إعلام في الإسكندرية وإسمي احمد متولي وإبني كريم ومثلي في الحياة الشعر التالي "شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك".

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock