مساحة إعلانية
اخبار عربية

فيديو صور الراقص مع الكلاب انا خرجت من البيت ولم تطرني زوجة والدي

عبر قناة on live وفي حديث خاص بـ فيديو صور الراقص مع الكلاب انا خرجت من البيت ولم تطرني زوجة والدي وإنما هربت أنا من البيت لكي أعيش في الشارع افضل من العيش في البيت مع زوجة أبي.

في حديث مع قناة on live  مع الإعلامية المصرية على القناة أسماء يوسف في حديث مع الطفل عبدالرحمن والذي سمى الراقص مع الكلاب والذي يعيش مع الكلاب منذ 3 سنوات.

فيديو صور الراقص مع الكلاب انا خرجت من البيت ولم تطرني زوجة والدي

قصة الراقص مع الكلاب

وبداية القصة حول قصة الراقص مع الكلاب هو خلافات اسرية كبيرة بعد وفاة والدة الطفل عبدالرحمن وزواجة والده بزوجة اخرى , والتي كانت تتعامل مع عبدالرحمن ومع خواته بكل وحشيه وبدون أي رحمه.

عبدالرحمن لم يتحمل معاناته ومايحصل له من قبل زوجة والده فضطر إلى الخروج من المنزل والعيش في الشارع هروباً من معاناته مع زوجة والده “خالته”.

 

وخلال الحديث سألته الإعلامية أسماء , هل تم طرده من قبل والدته من المنزل إلى الشارع ؟.

رد عليها الراقص مع الكلاب “عبدالرحمن” بأنه هو الذي خرج من المنزل ولم تطرده زوجة والده من البيت , ولكنه خرج هو للهروب من البيت بسبب المضايقات التي كان يتلقهاها من خالته التي هي زوجة والده .

 

وخلال حديثه حول العيش في الشارع, قال بأن المنزل بكل تأكيد افضل بكثير من الشارع, ولكنه تعود على العيش في الشارع ومع الكلاب, وهو يقضي الكثير من الوقت في الليل مع الكلاب فهي افضل من الكثير من البشر.

 

وقال بأنه حين يتشاجر مع احد  تكون الكلاب هي من تتشاجر معه وتدافع عنه حين يتشاجر مع الأخرين, فهو يرى فيهم العيلة التي تحميه بعد ماشاهده في البيت.

 

 

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock