التخطي إلى المحتوى
صور الفنانة سميرة توفيق مع الإعلامي داوود الشريان ومأدبة عشاء كبيرة
سيلفي سميره توفيق والشريان

تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعية بعض من صور الفنانة سميرة توفيق مع الإعلامي داوود الشريان ومأدبة عشاء كبيرة لكل من الفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق والإعلامي السعودي داوود الشريان.

نشرة صفحة برنامج الثامنه على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعض من الصور من صور إجتماع كل من الفناة سميرة توفيق والإعلامي داوود الشريان في المملكة العربية السعودية.

 

وجاء هذا اللقاء بعد غياب سنة من أول لقاء لكل من سميرة توفيق وداوود الشريان في برنامجه  وكان في رمضان , وكان داوود الشريان قد اعجب بالفنانة القديرة سميرة توفيق بما تحمله من فن وتواضع.

صور الفنانة سميرة توفيق

وتم تداول صور داوود الشريان مع الفنانة سميرة توفيق بشكل كبير على هاشتاق على تويتر وتداوله عبر مواقع التواصل والمواقع الإلكترونية.

 

وقدمت الفنانة سميرة توفيق العديد من الأعمال الكبيرة والراقية, ولها تاريخ فني كبير وقد قدمت العديد من الأعمال الفنية في مجال الفن العربي.

سميرة توفيق وداوود الشريان

 

الاعلامي داوود الشريان يقدم للفنانة الكبيرة سميرة توفيق حبة من الفراولة في صورة رائعه جمعتهم صداقة وجمعهم برنامج في اللقاء الرمضاني قبل عام.

وتبادلا الحديث حول الأوضاع وماهي اخر الاعمال والأخبار التي تخص الفنانة القديرة الفنانةالعربية الكبيرة سميرة توفيق وهل هناك اعمال جديدة.

صور الفنانة سميرة توفيق
سيلفي سميره توفيق والشريان

في إلتقاط صور سيلفي لكل من سميرة توفيق والإعلامي داوود الشريان في لقاءهم وجعلها ذكرى للحظور مع قامة فنية كبيرة كما هو الحال مع الفنانة سميرة توفيق.

في مأدبة عشاء جمعتهم

في لقاءهم تم تحظير عزومة ومأدبة عشاء كبيرة لزيادة الفنانة اللبنانية سميرة توفيق إلى المملكة العربية السعودية وحظور داوود الشريان في ضيافتها.

وكان هناك العديد من الحظور من قبل الصحفيين والإعلام في تواجد كل من الفنانة سميرة توفيق وداوود الشريان الذي لاقى إنتشار كبير في حظور فنانة كبيرة .

 

 

صور تجمع داوود الشريان مع سميرة توفيق
بعض الاعمال

 

الفناة سميرة توفيق تستعرض بعض الصور التي تم تقديمها لها وهي تشاهد بعض الصور التي تم إعطائها لتتفرج عليه, وتبلغ من العمر الفنانة سميرة توفيق 82 عام , وهي من الفنانين المشهورين في الوسط الفني العربي.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.