التخطي إلى المحتوى

صور ساعة الأرض اليوم 25 مارس 2017 الإمارات وبعض الدول الأخرى التي تشارك في فعاليات يوم ساعة الأرض.

تحتفل العديد من الدول في ساعة الأرض وهي مناسبة سنوية يتم إطفاء جميع الأنوار في العديد من المناطق لمدة معينة.

أعلنت دولة الإمارات اليوم السبت مشاركتها مع بعض دول العالم في فاعلية ساعة الأرض للعام 2017 التي تنطلق في شهر مارس من كل عام.

وقالت وزارة الكهرباء الإماراتية ” أنه سيتم إطفاء الأضواء والأجهزة الكهربائية غير الضرورية لمدة ساعة كاملة تبدأ من 8:30 مساءً اليوم بتوقيت الإمارات، تضامناً مع الجهود العالمية في سبيل التوعية بالقضايا البيئية والتعبير عن ضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء وصون الموارد الطبيعية وحماية البيئة, حسب البيان .

«كهرباء دبي»

و تتولى هيئة كهرباء ومياه دبي تنظيم حدث «ساعة الأرض» في دبي سنوياً، وذلك بالشراكة مع المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وجمعية الإمارات للحياة الفطرية، والصندوق العالمي لصون الطبيعة (EWS-WWF).

وأضاف البيان ” أن الهيئة ستقوم بإطفاء 1393 عامود إنارة لتوفير أكثر من 382.95 كيلو /‏‏‏‏ وات خلال ساعة واحدة فقط، وذلك في شوارع الأعمال والشوارع المحيطة به في موقع الحدث في منطقة الخليج التجاري، والسعادة، والبوليفارد بمنطقة برج خليفة، والإسكندرية من منزَل القوارب بالممزر إلى حديقة الممزر، والخليج من استراحة الشواب بالممزر إلى حديقة الممزر، ومنطقة الشندغة التراثية، وشارع شاطئ جميرا، وشارع المطينة، وشارع الأمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.