التخطي إلى المحتوى

من الأخبار المتداولة اليوم من الأخبار السعودية اليوم ماهي حقيقة الإعتداء على اللواء أحمد عسيري في لندن صور فيديو يوتيوب محاولة أذناب إيران من الإعتداء على اللواء أحمد عسيري.

قام شاب في لندن اليوم من محاولة الإعتداء على اللواء أحمد عسيري المتحدث الرسمي بإسم قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية اليوم أثناء تواجده في لندن.

وخلال تواجد عسيري اليوم وذلك من خلال إستعداده في المشاركة في ندوة خلال تواجده بالمملكة المتحدة لحضور اجتماع في المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية في لندن، عندما اعترضه شاب بريطاني يدعى سام والتون بينما قام شاب آخر برشقه بالبيض.

حقيقة الإعتداء على اللواء أحمد عسيري في لندن صور فيديو يوتيوب

ويظهر في الفيديو خروج اللواء أحمد عسيري من السيارة برفقة الحرس والمرافقين لحمايته , وكان هناك تواجد شاب بريطاني حاول الإعتداء على اللواء أحمد عسيري , وحاول الحرس من إبعاده من الوصول إلى اللواء أحمد عسيري.

 

وخلال الفيديو شاهدنا صور اللواء أحمد عسيري وهو يحاول يتجنب الشاب البريطاني بكل لطف وكل إحترام كما يعرف عنه.

ايضاً ظهر لنا الفيديو وهناك شاب يتحدث باللغة العربية ويقول بأن يمسح البيض من على ملابسه, بالرغم بأن الشاب بريطاني ليتضح بأن من كان متواجد هم من أذان إيران في محاولة لإظهار الإعتداء على اللواء أحمد عسيري .

 

ومن خلال الاعتداء القذر الذي تعرض له اللواء أحمد عسيري مستشار وزير الدفاع السعودي المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، أثناء دخوله لموقع ندوة سيقدمها عن “عاصفة الحزم” في لندن؛ حيث تعرض لاعتداء من قبل شرذمة من الإيرانيين “ولا يستبعد كونهم من جهات إيرانية رسمية”، وبعض المنتسبين للشيعة البحرينيين لم تتورع عن اختراق الدبلوماسية، ولم تحترم حتى أعراف البلد المضيف والعريق، وهو ما اضطر اللواء للدفاع عن نفسه، قبل تدخل الحراسات المعنية بحمايته، وهو ما نتج عنه في حالة دفاع عن النفس إصابة أحد المعتدين.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.