التخطي إلى المحتوى

من الأخبار اليومية من بداية شهر إبريل كذبة إبريل : مقتل عبدالملك الحوثي ومقتل علي عبدالله صالح من الأخبار حول كذبة إبريل 2017.

الكثير من المواقع اليوم سوف تتحدث عن أخبار كاذبة وسوف يصلقونها بيوم او شهر او كذبة إبريل.

ومن هذه الأخبار هي ايقاف خدمات ومرض ووفاة وغيرها من الأخبار التي قد تكون مزعجه وقد تكون مفرحه ليتفاجيء المتابع للأخبار بأنها مجرد كذبة إبريل.

مقتل علي عبدالله صالح

العديد من الأخبار من بداية 2011 من الثورة الشبابية تطرقت العديد من المواقع الإخبارية وصفحات التواصل بنشر العديد من الأخبار تتحدث عن مقتل علي عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق بعد الإطاحة به ونقل السلطة إلى عبده ربه منصور هادي.

كذبة إبريل : مقتل عبدالملك الحوثي ومقتل علي عبدالله صالح من الأخبار حول كذبة إبريل 2017

وتتابعت الأخبار حول مقتله في كل حين وفترة من قبل بعض الأخبار التي قد يراها البعض من السياسيين بأنها طبخة من طبخات السياسة التابعة لـ الرئيس اليمني السابق للظهور مجدداً في الساحة السياسية اليمنية.

ايضاً تشير بعض الأحداث بتعرض علي عبدالله صالح للعديد من محاولات الإغتيال سواء من قبل خصومه او من قبل جماعة الحوثيين التي لا تربطهم سوى المصالح الشخصية فقط .

مقتل عبدالملك الحوثي

عبدالملك الحوثي هو الأخر تكاثرة العديد من الأخبار حول مقتله سواء في جبال مران او في المعارك او في المكان الذي يختبيء فيها.

وتم الحديث في العديد من المواقع مع نشر صور كانت مزيفه عن تمكن قوات التحالف العربي من قتله.

الأخبار هنا لن تكون حقيقة من الأخبار اليومية من أخبار مقتل علي عبدالله صالح او مقتل عبدالملك الحوثي وإنما خبر عن كذبة إبريل التي تحدثنا سابقاً حولها.

 

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.