إعلانات
عام

ماهو سعر جوال أيفون 8 وتغييرات في مواصفات هاتف iphone 8 موعد نزوله في المملكة العربية السعوديه والإمارات

إعلانات

ماهو سعر جوال أيفون 8 وتغييرات في مواصفات هاتف iphone 8 موعد نزوله في المملكة العربية السعوديه والإمارات الجديد الذي سوف يتم عرضه قريباً.

في تطورات من قبل شركة أبل حول الإصدارات الجديدة من إصدارات الأيفون الجديدة , تعتزم أبل في اخراج الإصدار الجديد من أيفون 8 بشكل جديد كلياً وتغييرات كثيرة.

قال محللون من المؤسسة الاستثمارية «JPMorgan»، إنهم يتوقعون قيام شركة أبل بتسعير iPhone 8 بقيمة باهظة تتخطى 1000 دولار أمريكي، للمساعدة في كبح الطلب على هاتفها الرائد الجديد والنوعي.

وسيأتي الهاتف الجديد بتصميم جديد كليا ومختلف، فضلا عن العديد من التغييرات على مستوى العتاد، بما في ذلك استخدام شاشة  OLED بدلا من  LCD، ودعم تقنية الشحن اللاسلكي، فضلا عن العديد من التغييرات الأخرى.

سعر ايفون 8 iphone

سعر أيفون 8 تم تحديده من قبل بعض المحللين في الشركة بأنه سوف يكون 1000 دولار ولم يتم التحديد بعد هل 1000 دولار لـ ايفون 16 جيجا ام 32 ام 64 جيجا.

ولكن على مايبدو بأن سعر 1000 الدولار هو لـ حجم 32 جيجا , وسعر في المملكة العربية السعودية سوف يكون مايقارب 3600 ريال سعودي.

مواصفات هاتف iphone 8

IPHONE 8
ايفون 8

مواصفات هاتف iphone 8  سيكون التصميم لـ ايفون 8 تصميم جيد كما هو واضح ن خلال الصورة الموضحه اعلاه من ناحية التصميم من الشكل الخارجي للجهاز.

ايضاً سوف يتم تغيير الشاشة من شاشة LCD إلى OLED  بتقينات رائعه وجميلة.

كما سوف يتم توفير الشحن الأ سلكي للأيفون وهذا بحد ذاته نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية والأجهزة بشكل عام.

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.