التخطي إلى المحتوى

ماهي حقيقة مقتل وإغتيال الفنانة رنا السلامي فنانة يمنية شعبية في إحدى المحافظات اليمنية , وخلال حفل عرس في إحدى القرى وإطلاق النار عليها من قبل داعش.

تناقلت قبل أيام مواقع إخبارية تتحدث عن قيام تنظيم داعش من إطلاق نار على الفنانة الشعبية رنا السلامي في إحدى حفلات الأعراس للنساء في مديرية تبن بمحافظة لحج، جنوب اليمن.

 

وقالت المواقع الإخبارية اليمنية بتعرض الفنانة اليمنية الشعبية رنا السلامي لإطلاق نار وهي تؤدي وصلات غنائية في إحدى الأعراس في تبن بمحافظة لحج.

حقيقة مقتل رنا السلامي
صورة تعبيرية

وخلال قيام الفنانة رنا السلامي من تقديم الغناء في العرس , ترجل احد المتشددين وأطلق وابل من الرصاص بإتجاه رنا السلامي وفارقت الحياة على الفور.

حقيقة مقتل رنا السلامي

من جهة أخرى قالت إحدى المواقع الإخبارية اليمنية المعروفة “عدن الغد” حول صحة اغتيال الفنانة اليمنية رنا السلامي من قبل أحد المتشددين خلال حفل زفاف.وذكرت الصحيفة إنها أجرت اتصالات بعدد من المسؤولين الأمنيين بإدارة أمن لحج وشخصيات اجتماعية ومقربون من الفنانة المذكورة، حيث نفى مصدرأمني صحة هذه الأنباء، موضحا بأنّ واقعة اطلاق النار وقعت خلال حفل فني كان يشارك فيه رجال فقط قبل أيام.وقال مقربون من الفنانة لـ”عدن الغد” أنها بخير وأن كل ما أشيع عن مقتلها غير صحيح بالمطلق.يذكر أن خبرا انتشر منذ يومين عبر مختلف المواقع الإخبارية، يفيد باغتيال الفنانة رنا السلامي، خلال حفل زفاف في محافظة لحج، بعد إطلاق أحد المتشددين النار عليها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.