التخطي إلى المحتوى
إعتذار إم ي سي mbc تعتذر بسبب هاشتاق كوني حره وظهور هاشتاق حرر بيتك من mbc

إعتذار إم ي سي mbc تعتذر بسبب هاشتاق كوني حره التي تم نشرها قبل أيام ولاقت العديد من التهديدات والتغريدات المنددة بما قامت به.

بعد العديد من التنديدات لـ مجموعة قنوات الإم بي سي ومطالبة بالمقاطعة للقنوات وكذلك تهديد احد الأمراء إلى القناة بعرض إعتذارها للجميع بسبب حملة كوني حره.

 

وخلال ساعات من إنتشار الخبر ونشره على العديد من المواقع والمنتديات والصفحات في مواقع التواصل الإجتماعي قررت الإم بي سي الإعتذار.

 

حيث أعتذرت مجموعة الإم بي سي إلى الجميع بما تم نشرة من قبل احد الموظفين وبتقينات غيرت المفهوم الذي كانت تريد ان توصله القناة.

 

وقالت القناة بأن هناك تغييرات على الحملة والصوره بإستخدام تقنية ” الفتوشوب” وقالت بأن القناة لديها قوانينها في مثل هذه الأشياء وهي تحترم التعاليم والقيم والفهوم العام لنا جميعاً.

 

كما قامت بإزالة جميع التغريدات على مواقع التواصل الإجتماعي والتي فيها حملة كوني حره وكذلك التغريدات المرتبطة بالحملة التي اطلقتها صفحة mbc 4.

 

ورأى الكثيرون من المغردين بأن ماقامت به الإم بي سي من الإعتذار ليس الأول ولديها العديد من الأكاذيب وكذلك المواضيع القديمة التي علينا بأن نواصل مقاطعتها.

 

كما قاموا مجموعة أخرى بنشر هاشتاق فيه حرر بيتك من mbc ليتصدر النتائج في الهاشتاقات في المملكة العربية السعودية.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.