إعلانات
إعلانات
عام

إصابة الاعب ياسر الشهراني ونجاح العملية

بعد إصابة الاعب ياسر الشهراني ونجاح العملية  التي تم عملها له بعد تعرضه لإصابة في إحدى المباريات نشطاء تويتر ينشئون هاشتاق # #نجاح_عملية_ياسر_الشهراني .

إصابة الاعب ياسر الشهراني ظهير الهلال بأن إصابتة كانت تمزق في وتر منشأ العضلة الرئيسية .

 

وقد أجرى اللاعب ياسر الشهراني عملية جراحية ناجحة في مدينة ليون الفرنسية فيما تقرر مغادرته المشفى مساء اليوم.

أكد المحاضر والمختص في العلاج الطبيعي والإصابات الرياضية طبيب المنتخب السعودي ياسر الفريهيدي في تصريحات عبر إذاعة ufm الرياضية أن إصابة لاعب الهلال ياسر الشهراني نادرة في عالم كرة القدم.

إصابة الاعب ياسر الشهراني ونجاح العملية

وأوضح الفريهيدي: تم اختيار فرنسا لعلاج لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول ياسر الشهراني لوجود أشهر جرّاحي الإصابات الرياضية هناك وبالذات لهذه الإصابة.

وأضاف: إصابة اللاعب ياسر الشهراني هي تمزق في وتر منشأ العضلة الرئيسية وهي نادرة فقط في عالم كرة القدم.

واختتم الفريهيدي بقوله: سيجري ياسر الشهراني العملية الجراحية غدًا بإذن الله عليكم بالدعاء له بالشفاء العاجل.

تكفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” , بكافة رواتب مدافع المنتخب السعودي ياسر الشهراني طيلة الأشهر المقبلة ؛كونه تعرض للإصابة مع المنتخب السعودي في مباراة ضمن تصفيات كأس العالم ٢٠١٨م.
هذا ويتكفل الاتحاد الدولي لكرة القدم بصرف رواتب أي لاعب محترف يتعرض للإصابة في المباريات التي يخوضها مع منتخب بلاده تحت مظلة (الفيفا) في المباريات الرسمية والودية طيلة فترة غيابه عن الملاعب.
يُذكر أنّ الدولي ياسر الشهراني لاعب فريق الكرة الأول بنادي الهلال, كان قد تعرّض لتمزق في وتر منشأ العضلة الرئيسية , والتي على إثرها غادر لفرنسا لعرض الأمر على متخصصين ,وسيقوم بإجراء عملية جراحية سيغيب على إثرها 3أشهر عن الملاعب ,وتعود تلك الإصابة لمباراة الأخضر والعراق بالتصفيات .

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.