التخطي إلى المحتوى
حيث نفى مصدر مسئول في مكتب رئيس الوزراء ما تناقلته عدد من مواقع التواصل الإجتماعي عن تقديم الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، استقالته من منصبه.
وحسب وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيون ، وكما تابع  فإن رئيس الوزراء، مستمر وماض في أداء واجبه الوطني في قيادة حكومة الإنقاذ، بما يمليه عليه ضميره تجاه وطنه وهو يواجه أشرس عدوان وحصار.
وأوضح المصدر حسب الوكالة أن رئيس الوزراء قبل هذه المهمة وهو يعي تماما عظم هذه المسؤولية في هذه اللحظة التاريخية، وما سيواجه حكومته من تحديات جمة ومتشعبة نتيجة الأوضاع المعقدة التي يخلقها استمرار العدوان الإعرابي وحصاره غير الأخلاقي والحرب المفروضة على الشعب اليمني .
ودعا المصدر هذه المواقع إلى تحري الدقة فيما تنشره وأن لا تنساق وراء مثل هذه الشائعات التي يقف ورائها المطابخ الإعلامية للعدوان وأذنابه من المرتزقة والعملاء.( حسب ما جاء في تصريح المصدر) .
هذا وتزداد حدة الخلافات بين الحليفين الحوثيين وحزب المؤتمر في مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية حول التعيينات وإدارة تلك المؤسسات ، حيث تعتبر توجيهات بن حبتور غير مقبولة لدى الزوراء المعينين من الحوثيين ، كان آخرها رفض توجيهات بن حبتور لوزير الخدمة المدنية طلال عقلان المعين من الحوثيين بشأن تعيين رئيس للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ، حيث قام مسلحون حوثيون بفرض قرار وزير الخدمة طلال عقلان بالقوة ورفض قرار رئيس الوزراء بن حبتور.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.