التخطي إلى المحتوى

صحة خبر محاصرة منزل بن حبتور واخبار تتحدث عن تقديم استقالته واخرى القبض عليه في الأخبار المتداولة اليوم عبر المواقع وصفحات التواصل الإجتماعية.

تتضارب الأخبار اليوم حول حقيقة إستقالة بن حبتور الموالي لـ علي عبدالله صالح والحوثيين والذي تم إختياره بأن يشكل الحكومة لـ للحوثيين في المناطق التي تمت السيطره عليها من قبل الحوثيين وقوات صالح.

 

وعلى مايبدوا بأن الأخبار لم يتم التأكد من صحتها او نفيها بشكل مطلق , وجميع الأخبار المتداولة عبر الصفحات ومواقع الأخبار اليمنية ماهي سوى توقعات ولم يتم الحديث عنها بعد بشكل رسمي من قبل بن حبتور.

 

من جهة قوات التحالف العربي مازالت تشن غارات على بعض مواقع المسلحين الحوثيين وقوات صالح, ومسانده لقوات الشرعية اليمنية في كل من نهم والتي بدأت لوائح تحرير صنعاء قريباً.

 

وسوف نعرض للجميع عبر باج أربيا الخبر المؤكد من خبر إستقالة عبدالعزيز بن حبتور او نفيه وكذلك صحة الأخبار التي تم تداولها بالمحاصرة لمنزله لمنعه من السفر وكذلك فرض عليه اوامر بإستقالته بعد الخلافات التي نشبت بسبب عدم تلقي الأوامر من قبل الحوثيين منه.

 

ويعتقد الكثيرون أن إستقالة حبتور تأتي رداً على تهديدات عبدالملك الحوثي لما سماه بالطابور الخامس بإجراءات قمعية، وهو ما قصد به أعضاء وانصار حزب المؤتمر الشعبي العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.