مساحة إعلانية
عام

إمساكية رمضان 2017 في تركيا لـ شهر رمضان 1438

الأن معرفة وجدول وصور توضح لنا جمعياً إمساكية رمضان 2017 في تركيا لـ شهر رمضان 1438 للشعائر الروحانية الرمضانية في تركيا.

من متابعة وسلسلة المواضيع المرتبطة بـ إمساكية رمضان 2017 في الدول العربية والإسلامية في أنحاء العالم .

نضع لكم جمعياً متابعينا على باج أربيا معرفة إمساكية شهر رمضان 2017 في تركيا الإسلامية.

 

وخلال موضوعنا سوف نتعرف على الأوقات من أوقات الصلاة في تركيا 2017 وكذلك مواعيد الإمساك والإفطار في دولة تركيا الإسلامية.

 

وايضاً سوف نسعد بوضع للجميع بعض الفيديوهات التراثية من فعاليات وتراثات تركيا الشقيقه في الإحتفالات وإحياء ليالي ونهار شهر رمضان الكريم .

تركيا دولة علمانية ديمقراطية، وحدوية، جمهورية دستورية ذات تراث ثقافي قديم. أصبحت تركيا متكاملة على نحو متزايد مع الغرب من خلال عضويتها في منظمات مثل مجلس أوروبا وحلف شمال الأطلسي، منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، منظمة الأمن والتعاون في أوروبا وفي مجموعة العشرين (الاقتصادات الرئيسية في العالم).

وبدأت تركيا مفاوضات العضوية الكاملة مع الاتحاد الأوروبي في عام 2005، مع العلم أنها كانت عضوًا منتسبًا لـ السوق الأوروبية المشتركة منذ عام 1963، وفي عام 1995، تم التوصل إلى اتفاق الاتحاد الجمركي.

وقد عززت تركيا أيضًا علاقات ثقافية وثيقة وسياسية واقتصادية وصناعية مع الشرق الأوسط، والدول التركية في آسيا الوسطى والبلدان الأفريقية من خلال عضويتها في منظمات مثل مجلس تركيا، والإدارة المشتركة للفنون والثقافة التركية، ومنظمة التعاون الإسلامي ومنظمة التعاون الاقتصادي. موقع تركيا على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا جعل منها بلدًا ذات أهمية جيواستراتيجية كبيرة.

ونظرا لموقعها الاستراتيجي، والاقتصاد والقوة العسكرية الكبيرة، تعتبر تركيا قوة إقليمية كبرى.

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock