إعلانات
اخبار عربية

سبب إعتقال الطالبة عبير الرداعي في تركيا وماهو رد الحكومة اليمنية

إعلانات

من الأخبار اليمنية المحلية هو الإستفسار حول ماهو سبب إعتقال الطالبة عبير الرداعي في تركيا وماهو رد الحكومة اليمنية الشرعية ووزير خارجيتها المخلافي.

إستفسر الكثيرون من متابعي الأخبار حول ماهو سبب إعتقال الطالبة عبير الرداعي  المتواجدة في تركيا للتعلمي هناك وليس لها أي علاقة بالتنظيمات وغيرها.

وكان السبب التي تم تداولها إلى الأن هو تعليم الطالبة اليمنية عبير الرداعي في إحدى الجامعات التركية والتي هي جامعة تابعة للإنقلابي التركي كولن .

 

هذا وناشط والد الطالبة الدكتور/ أحمد ناصر الرداعي الجهات المختصة للنظر في قضية إبنته الطالبة عبير المحتجزة لليوم الثالث على التوالي في سجن إنفرادي لدى السلطات التركية. حيث احتجزت السلطات التركية الطالبة اليمنية عبير أحمد الرداعي يوم الثلاثاء الماضي على ذمة دراستها في احدى الجامعات التركية التي اتضح تبعيتها لزعيم الانقلاب غولن .

رد الحكومة اليمنية

من جهة الحكومة اليمنية الشرعية  فقد قامت بالتواصل مع القنصلية اليمنية في تركيا والتواصل معهم في البحث حول ملابسات وقضية حبس الطالبة عبير والتي لها ثلاثة أيام إلى الأن.

وقال الدكتور عبدالملك المخلافي وزير الخارجية اليمنية وقال في منشور له عبر صفحاته على الفيس بوك وتويتر .

اتابع باهتمام قضية الطالبة اليمنية المحتجزة في اسطنبول وقد وجهت السفارة بالمتابعة المستمرة وتوكيل محام وإصدار بيان توضيحي حول مأتم حتى الان.

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.