إعلانات
عام

فتاة تبوك سربوت ينزع عباية حجاب فتاة في تبوك ومطالبة بعودة الهيئة

إعلانات

قام شاب سربوت ينزع عباية فتاة تبوك سربوت ينزع عباية حجاب فتاة في تبوك ومطالبة بعودة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

إنتشر هاشتاق اليوم في تويتر حول قيام شاب بنزع عباية فتاة في تبوك في عملية واضحه لمحاولة التحرش.

وقام العديد من المغردون بالتغريد حول المطالبة بعودة الهيئة لردع مثل هذه التصرفات من قبل الشباب في المولات والمنتزهات والأماكن العامة.

 

وقال بعض المغردين بأن على الجميع محاربة مثل هذه التصرفات من قبل الشباب في عملية التحرش للفتيات والنساء في المولات وغيرها.

ونوه بأن على جميع المتواجدين ردع الشباب ومن يقومون بمثل هذه التصرفات ليس فقط من قبل الدولة او الهيئة ولكن من قبل الجميع لنخلق وطن يتسمى بكل التصرفات الحسنة وبعيداً عن بعض التصرفات الطائشة من قبل بعض الشباب.

القبض على منتزع حجاب فتاة تبوك

أكد مصدر أمني بشرطة منطقة #تبوك في #السعودية أنه في صباح أمس الاثنين انتشر مقطع فيديو يظهر صاحب #مركبة من نوع جيب بيضاء ينتزع عباءة فتاة كانت مع مجموعة من الفتيات في أحد أسواق مدينة تبوك. وقد قامت الجهات الأمنية المختصة بدورها كما ينبغي، حيث تم تحديد المركبة ومعرفة قائدها، ولما شعر بالمتابعة الأمنية قام بتسليم نفسه لشرطة منطقة تبوك، وقد اتخذت كافة الإجراءات اللازمة تمهيداً لتسليمه للجهات المختصة.

وكان قد تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، صباح أمس، يظهر #تحرش شاب برفقته آخرون، بفتاة في تبوك، ويحاول نزع عباءتها في مكان عام أثناء مروره بسيارته من جانبها.

وأثار الفيديو غضب المغردين، الذين طالبوا عبر هاشتاغ #سائق_مركبة_يسحب_عباية_امرأة بسرعة القبض على الشاب ومرافقيه. ووقعت الحادثة وفقًا لما تم تداوله بحي #العُليا داخل مربع يحوي أسواقاً تجارية.

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.