التخطي إلى المحتوى

ماهي حقيقة تعليق الدراسة في جدة ومكة اليوم الأبعاء 12-4-2017 الموافق 15 رجب 1438هـ بسبب حالة الطقس وغبار وأتربة جدة التي بدأت من اليوم الثلاثاء 14 رجب 1438هـ.

حقيقة تعليق الدراسة في جدة ومكة اليوم الأبعاء 12-4-2017 الموافق 15 رجب 1438هـ التي تم الحديث عنها اليوم حول ايقاف وتعليق الدراسة في كل من جدة ومكة بسبب الحالة الجوية والتضاريس في المنطقة.

وشهدة جدة ومكة من بداية يوم الثلاثاء حالة من الأتربة وتراكمات من الغبار والتي طالب الجميع من وزارة التعليم تعليق الدراسة بسبب الأتربة التي قد تؤدي إلى امراض وكذلك إختناقات بعض الطلاب.

أعلنت إدارة تعليم جدة قبل قليل عن تعليق الدراسة يوم غد الأربعاء في جميع مدارس جدة وخليص ورابغ بسبب التقلبات الجوية.

تعليق الدراسة في جدة ومكة
تعليق الدراسة في جدة ومكة

وذكرت إدارة التعليم بجدة في تغريدتين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الثلاثاء : “نظراً للحالة الجوية التي تشهدها المحافظة اليوم فقد تقرر تعليق الدراسة في مدارس تعليم الكبار بنين – بنات بجدة اليوم الثلاثاء ١٤/ ٧ / ١٤٣٨ هـ حفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات.. فقد وجه مدير تعليم جدة بتعليق الدراسة يوم غد الأربعاء الموافق ١٥ / ٧ / ١٤٣٨ هـ في جميع مدارس جدة وخليص ورابغ”، وذلك بناءً على محضر اجتماع لجنة الطوارئ بالإدارة العامة للتعليم بجدة وبناء على التقارير الواردة من هيئة الأرصاد وحماية البيئة والجهات المعنية عن الحالة الجوية ليوم غد بمشيئة الله ولتطابق الحالة مع آلية دليل حالات تعليق الدراسة المعتمد من وزارة التعليم وحفاظا على سلامة الطلاب والطالبات.

وكذلك تعليق الدراسة غداً الاربعاء في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وفروعها رابغ بسبب تقلبات الطقس، حسبما أعلن ‏‏مدير جامعة جدة عبدالفتاح مشاط قبل قليل.

وأعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمةعن تعليق الدراسة ليوم غد الأربعاء الموافق ١٥ / ٧ / ١٤٣٨ هـ في جميع مدارس تعليم مكة والمحافظات التابعة لها

‎جاء ذلك بناء على التقارير الواردة من هيئة الأرصاد وحماية البيئة والجهات المعنية عن الحالة الجوية ليوم غد بمشيئة الله ولتطابق الحالة مع آلية دليل حالات تعليق الدراسة المعتمد من وزارة التعليم وحفاظا على سلامة الطلاب والطالبات.

هذا وقد وجهت الإدارة المدارس بإعداد خطة تعويضية لليوم الدراسي وفقًا للآلية الوزارية المنظمة لذلك.

المصدر: متابعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.