التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم وفوز الهلال 2:1

موعد مشاهدة نتيجة مباراة الشباب والهلال اليوم في دوري عبداللطيف جميل 20-4-2017 يلا شوت من المباريات اليوم.

من مبارياتاليوم في الدوري السعودي من دوري عبداللطيف جميل نقدم لكم جميعاً مباراة الهلال والشباب اليوم في المباريات السعودية.

 

يخطط الهلال لحسم بطولة الدوري رسميا عندما يواجه جاره الشباب مساء اليوم الخميس على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاح منافسات الجولة 24 لدوري جميل للمحترفين، وكان الهلال قريبا من حسم اللقب في الجولة الفارطة ولكن تعثره بالتعادل أمام الأهلي أجل الحسم لهذه الجولة، خصوصا أن مضيفه ليس في أفضل حالاته الفنية بفضل المشاكل الإدارية والفنية التي عصفت به منذ بداية الموسم. ويدرك الشباب الذي خسر أمام ضيفه ذهابا 0-3 بعد أن خسر أمامه أيضا في مسابقة كأس ولي العهد 0-2، صعوبة المهمة لاسيما أنه بات يعتمد في المباريات الأخيرة على مجموعة من اللاعبين الصاعدين من درجة الأولمبي، ولكن رغم ذلك يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل، بينما الهلال الذي أصبح على بعد نقطتين لحصد اللقب رسميا فإنه لا يفكر سوى في الفوز لحسم البطولة وإغلاق ملفها قبل التفرغ لمباراتيه المهمتين في دوري أبطال آسيا ومواجهة التعاون في مسابقة كأس الملك. وعطفا على واقع الفريقين فنيا ونقطيا ومعنويا فإن كفة الهلال تبقى هي الأرجح على الورق، وسيكون مرشحا للفوز بكل سهولة ما لم يكن للشباب رأي آخر ويُحدث مفاجأة من العيار الثقيل.

ويدخل الشباب المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 30 نقطة جمعها من 23 مباراة، حيث فاز كما خسر في 7 وتعادل في 9 مباريات، وسجل هجومه 26 هدفا في حين استقبلت شباكه 29 هدفا، ويبرز في صفوفه عبدالله الأسطا وحسن معاذ كلاعبي خبرة وهتان باهبري وعبدالعزيز البيشي وعبدالمجيد الصليهيم والجزائري جمال بلعمري ومواطنه محمد يطو والكويتي سيف الحشان.

وفي المقابل، يدخل الهلال المباراة وهو في الصدارة برصيد 57 نقطة جمعها من 23 مباراة، إذ فاز في 18 وتعادل في 3 وخسر مباراتين، وسجل هجومه 53 هدفا وتلقى مرماه 13 هدفا فقط، ويبرز في صفوفه أسامة هوساوي ومحمد البريك وسلمان الفرج وعبدالله عطيف ونواف العابد وسالم الدوسري والبرازيلي كارلوس إدواردو ومواطنه ليو بوناتيني والأوروجوياني نيكولاس ميليسي والسوري عمر خربين.

مشاهدة مباراة الهلال والشباب

تقدم الهلال على الشباب في مباراة اليوم من المباريات القوية والذي قدم الهلال والشباب مباراه رائعه لكل من الفريقين بدون إستثناء.

مشاهدة مباراة الهلال والشباب فيس بوك تويتر يوتيوب نتيجة مباراة الهلال والشباب 20-4-2017

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.