مساحة إعلانية
اخبار عربية

بالصور إختفاء الطالبة طيبه محمود ال جاسم من أمام مدرستها في الرياض وسبب الإختفاء ,العصور على طيبة

بالصور إختفاء الطالبة طيبه محمود ال جاسم من أمام مدرستها في الرياض وسبب الإختفاءالتي تعرضت له الطالبة طيبة محمود في الرياض يوم أمس.

في حالة من الغموض تختفي إحدى الطالبات في إحدى مدارس الرياض  حيث إختفت من مدرستها 125 المتوسطة في حي النهضة صباح الأربعاء الماضي، وما يزال “سر” اختفاء الطالبة يكتنفه الغموض https://www.pagearabia.net.

وقد ناشدة عائلة الطالبة التي تبلغ من العمر 15 عام الجهات والجميع بالبحث عن طيبة, وإيقاف معاناة والدها الذي قالت عائلة الطالبة بأنه  الآن ينزف الدم من أنفه وأذنه، والذي يصبرنا ثقفتنا بالله ثم وقفتكم معنا.

صورة الطالبة ووالدها
الطالبة مع والدها

هذا وقال إبن عمها بأن سبب الإختفاء والتقصير يعود لتقصير إدارة المدرسة والمشرفين على عملية خروج الطالبات، مؤكداً أنه تم تبليغ الشرطة والمباحث للبحث عنها. وتابع: “تواصلنا مع صديقاتها قالوا إنها كانت في أفضل حال ولا يعلمن أي أمر آخر عنها”.

وأكد الإعلامي محمد الجاسم أنه تم إبلاغ السلطات الأمنية والمباحث التي أقامت استنفاراً أمنياً للبحث والتحري من أمس ولم يتبين عن وجودها حتى الآن.

 

وقال “آل جاسم”: أن الطالبة “طيبة” تبلغ من العمر 15 عاماً، وترتدي مريول المدرسة وعباءة، وكانت ترتدي “شوز طيبة” يوم فقدها عثر عليه أمام باب المدرسة.

صورة الحذاء المفقود بعد اختفاء الطالبة
شوز الطالبة بجوار المدرسة

وتابع “آل جاسم” قائلا : “أنهم بحثوا عنها في جميع المواقع المحتمل ترددها عليها في منازل صديقاتها وبيوت الأقارب والمدرسة والباص الذي تستقله من المدرسة للمنزل.

ودشن مغردون هشتاق #المفقودة_طيبة_محمود_آل_جاسم، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، شهد تفاعل كبير من المغردين وتعاطف مع أسرة الطالبة، ومطالبات بتكثيف عمليات البحث عنها على كافة المستويات.

تحديث العثور على الطالبة طيبة

تم العثور على الطالبة طيبة وسوف نوافيكم بالتفاصيل خلال دقائق انتظرونا

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock