التخطي إلى المحتوى

صور إيفانكا مع زوجها إلى السعودية في موعد زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت 20 مايو 2017 في جولة تبداء من المملكة.

في ترحيب كبير من قبل السعوديين لزيادة الرئيس الأمريكي ترامب إلى المملكة العربية السعودية ومتابعة عبر موقعنا https://www.pagearabia.net/, وذلك في تحسين العلاقات العربية والعالمية في محاربة التطرف والإرهاب بين دول العالم العربي ودول العالم الأروبي والأسيوي والأفريقي والأمريكي.

 

ويرى الكثيرون من المراقبين بأن زيارة ترامب للسعودية, هي بمثابة الضربة القاصمة لـ إيران في محاربة محاولة النفوذ الإيراني في الوطن العربي عن طريق حزب الله في لبنان, وبشار الأسد في سوريا, والحوثيين في اليمن.

 

ويرى كل من القيادتين الإمريكية والسعودية في أولى مهامهما هو التخلص من الإرهاب ومن يدعم الإرهاب بالوقوف صفاً إلى صف, وضع يد الجميع مع بعض للتخلص منهما.

وأما حول زيارة إيفانكا إلى السعوديه, فسوف تزور إيفانكا المملكة العربية السعودية مع زوجها, وجاء ذلك في مرافقة والدها ترامب ليوم السبت في الزيارة الخاصه به إلى السعودية.

 

وتأتي هذه الزيارة في يوم السبت الذي هو العيد الرسمي لليهود , وبحسب بعض المواقع الأمريكيه فتم منح إيفانكا وزوجها إجازة السفر في يوم العيد.

 

وسوف نوافيكم بالتفاصيل وصور ايفانكا وترامب في زيارتهما إلى السعودية والتغطية التي سوف تكون هي الأكبر من قبل القنوات الإخبارية.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.