التخطي إلى المحتوى

إطلاق سراح ساحرة الرياض بعد عدم ثبوت التهمة عليها بعد العديد من الأخبار التي تحدثت عن القبض على ساحرة حي الرائد في الرياض قبل أيام.

إنتشرة قبل أيام قضية ساحرة حي الرائد , والتي تم القبض عليها بعد تصويرها والقبض عليها في إحدى المكتبات في الرياض , وذلك بعد الحديث بأنها كانت تصور بعض الأوراق التي عليها طلاسم سحرية ونشرنا الخبر عبر موقعنا https://www.pagearabia.net/.

 

كما تم الحديث عن قيام صاحب المكتبة بالإحتفاظ بتلك الأوراق وتقطيع بعضها, وأيضاً الإحتفاظ بالفلاش موري الذي كان بحوزتها وكانت تطبع الأوراق منه.

 

وخلال ساعات إنتشر خبر القبض على ساحرة الرياض بعد نشر فيديو يوضح قيام أحد الأشخاص بتصويرها في محل المكتبة الذي تم القبض عليها.

 

إطلاق سراح ساحرة حي الرائد في الرياض

قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان لـ”عين اليوم”: بحسب معلوماتي تم إطلاق سراح السيدة المتهمة بالسحر في مقطع الفيديو المتداولة -ساحرة الرياض- بالكفالة النظامية، مؤكدا أن الأوراق ستأخذ مجراها وأن الأمر الآن برمته لدى هيئة التحقيق والادعاء العام.يذكر أن الشرطة نجحت في توقيف السيدة في زمن قياسي بعد انتشار مقطع الفيديو، وأحالتها لسجن النساء برفقة سيدة أخرى.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.