التخطي إلى المحتوى

حقيقة إستهداف الرياض بصاروخ باليستي بركان 2 من قبل الحوثيين الذين زعموا ليوم عن إطلاقهم صاروخ إلى العاصمة السعودية الرياض.

زعم الحوثيون عبر مواقع إلكترونية وكذلك صفحاتهم في الفيس بوك وتويتر بإطلاقهم صاروخ باليستي بركان 2 إلى العاصمة السعودية الرياض.

صورة من قناة المسيرة الحوثية

ونشرة قناة المسيرة اليوم خبر وصور  قيل أنه للصاروخ الذي تم إطلاقه اليوم لعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض , وتم نفي الأخبار من قبل المملكة حول ماتم تناقله.

 

وجاءت هذه الأخبار قبل زيارة ترامب للسعودية  بساعات والتي من المقرر أن يصل الى المملكة العربية السعودية صباح السبت 20 مايو 2017 إلى العاصمة الرياض.

 

وقال الكثير من النشطاء بأن الأخبار المتداوله لا صحة لها من الأخبار , ولم يتم سماع أي صوت من أصوات المضادات او سماع مايسمى بصاروخ باليستي بركان 2.

 

وتم إصدار خبر قبل قليل حول صحة الأخبار التي تم الحديث عنها حول إستهداف الرياض , وماتم إستهدافه هو إستهداف شمال الرين وهي منطقة غير مأهولة بالسكان.

 

هذا وقد باشرت قوات التحالف بالهجوم بعدة غارات على العاصمة اليمنية صنعاء وتحديداً على ألوية الصواريخ ” فج عطان” بعدة غارات.

وهناك كثافة من التحليق المكثف على العاصمة صنعاء , في إستهدافهم على الموقع الذي تم إطلاق الصاروخ من هناك كما تم الحديث في بعض المواقع.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.