التخطي إلى المحتوى

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار وكذلك مباراة ريال مدريد ومالاجا نتيجة المباراة من مباريات اليوم من المباريات اليومية اليوم.

سوف نتطرق إلى معلومات حول مباريات اليوم من مباراة برشلونة وكذلك مباراة ريال مدريد.

مباراة برشلونة وإيبار

برشلونة وإيبار ستنطلق  مساء اليوم الأحد الموافق 21 مايو 2017 على ملعب كامب نو، في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية وهو نفس توقيت مباراة ريال مدريد وملقا، وستكون المباراة منقولة في بث مباشر وحي عبر قناة بي أن سبورت أتش دي 2، وسيقوم بالتعليق على أحداثها على سعيد الكعبي.

مباراة برشلونة وأيبار ستكون المباراة الأخيرة لمدرب نادي برشلونة لويس أنريكي مع ناديه في الدوري الأسباني وستكون المباراة الأخيرة في ملعب الكامب نو، وذلك بعدما أعلن أنه سيرحل عن تدريب الفريق نهاية الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يودعه جماهير الكامب نو بغض النظر عن الفوز بالدوري من عدمه.

وفي حال لم تنجح برشلونة في التتويج بلقب الدوري الأسباني هذا الموسم وخسارته لصالح غريمها التاريخي ريال مدريد، لن يكون  أمام فريق البلوجرانا فرصة لتعويض جماهيره هذا الموسم بلقب إلا الفوز بكأس أسبانيا بعد تأهلها للمباراة النهائية التي ستلعب أواخر الشهر الحالي.

مباراة ريال مدريد ومالاجا

 

يترقب عشاق الكرة المستديرة الجولة الاخيرة من منافسات الليغا الإسبانية هذا الموسم حيث يحل ريال مدريد متصدر الدوري ضيفا على نظيره ملقا مساء الأحد على ملعب لاروزاليدا في ختام المسابقة ، في وقت يحتاج ريال مدريد للفوز أو التعادل للتتويج باللقب للمرة الثالثة والثلاثين في مسيرته .

في المقابل يستقبل برشلونة فريق ايبار و يسعى لتحقيق النقاط الثلاث مترقبا سقوط الريال في ملقا لتتويج باللقب 25 في تاريخه .

و بدأت حرب الأعصاب بين قطبي الكرة الاسبانية حيث أكدت صحيفة سبورت الإسبانية والمقربة من النادي الكتالوني برشلونة ، أن نادي ملقا سوف يحصل على مكافأة مليون يورو من ريال مدريد، في حال تحقيق الفريق الملكي بطولة الليغا.

وقالت الصحيفة أن ملقا سيحصل على مكافأت تصل إلى مليون يورو من نادي ريال مدريد في حال تحقيقه لقب الليغا، وذلك جزء من عقد انتقال ألاركون إيسكو من الفريق الأندلسي صيف 2014.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد و ملقا اضغط هنا 

و للاشارة فان نادي ريال مدريد لم يحصل على بطولة الليغا منذ عام 2012 عندما كان جوزيه مورينيو مدرباً للفريق، وذلك سيكون حافزاً للاعبي الفريق الملكي لتحقيق الفوز أمام ملقا.

و تتفاءل جماهير برشلونة بشدة في لقاء ملقا خاصة و أن مهاجم الفريق الأندلسي هو ساندرو ابن البرصا .

وكان ساندرو قد صرح قبل المواجهة أمام ريال مدريد وقال: “آمل أن يكون يومًا كالحلم، أنا مدين لبرشلونة بالكثير وأتمنى منحهم الدوري”.

و يعيش نادي مالقا أفضل لحظاته خلال الموسم الحالي، ففي آخر خمس مباريات في الليجا لم يخسر الفريق، وحصد أربعة انتصارات وتعادلا وحيدا.

و تأمل جماهير البرصا تكرر معجزة تينيريفي ففي تسعينيات القرن الماضي حقق تينيريفي المعجزة أمام ريال مدريد في الجولة الأخيرة من الليجا، بعد فوزه على ريال مدريد في مباراة حاسمة ومصيرية .

أما جماهير الريال فهي متفائة نظرا لأن نجم الفريق الأندلسي ايسكو ينشط في صفوف الفريق و أيضا يدرب ملقا لاعب الملكي السابق خوزيه جونزاليس “ميتشيل” .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.