مساحة إعلانية
رياضة

موعد مشاهدة اهداف نتيجة مباراة السعودية وأستراليا تصفيات كأس العالم

استراليا والسعودية موعد مشاهدة مباراة السعودية وإستراليا تصفيات كأس العالم في مباراة اليوم الخميس 8 يونيو 2017 من المباريات اليوم.

مباراة مرتقبة يلتقي بها كل من الفريقي السعودي والفريق الأسترالي في مباراة اليوم 8-6-2017 من مباراة أستراليا والسعودية في التصفيات.

 

وكانت هناك تجهيزات كبيرة من قبل الفريق السعودي للقاءهم اليوم من لقاءهم في مباراة السعودية وأستراليا اليوم.

 

الدوسري: نواجهة مشكلة في مباراة السعودية وأستراليا

أبدى سالم الدوسري، لاعب وسط المنتخب السعودي، تمنياته بالتسجيل مجددًا في شباك نظيره الأسترالي، عندما يحلّ عليه “الأخصر” ضيفًا في تصفيات مونديال 2018 غدًا الخميس.

وقال الدوسري في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء من ملعب أديلايد الذي يحتضن المباراة: “تأقلمنا مع الأجواء الباردة هنا وفارق التوقيت، لكن الصيام قبل هذه المباراة المصيرية والهامة جدًا يسبب لنا بعض المشاكل”.

وأضاف: “سجلت أول هدف دولي لي هنا بأستراليا (تصفيات مونديال 2014)، وأطمح لتكراره، وما علينا سوى أن نبذل قصارى جهدنا والتوفيق من عند الله”.

وقلَّل لاعب الهلال من أهمية مشاركته أساسيًا في المباراة، مؤكدًا أن الأهم أن يقدم المشاركون في اللقاء المطلوب منهم، سواء لعب، أو لم يلعب.

وعن إمكانية منح مدرب أستراليا، تعليمات للاعبيه بمراقبته، بسبب الهدف الذي سجله في أستراليا قبل 5 أعوام، علق الدوسري بالقول: “بالتأكيد رجعوا للتسجيلات القديمة قبل مباراة الغد، وشاهدوا هدفي، وهذا الأمر يزيدني حماسة للمساهمة في فوز منتخبنا.

هوساوي : مباراة السعودية وأستراليا

قال أسامة هوساوي، قائد المنتخب السعودي، إن لاعبي الأخضر لديهم الطموح للعب في كأس العالم، بعد فترة طويلة، ابتعد فيها الأخضر عن المشاركة في المونديال.

وأوضح هوساوي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، لإلقاء الضوء على مباراة الغد، بين المنتخبين السعودي ونظيره الأسترالي، أن الجميع جاهز لهذه المواجهة.

وأبدى قائد المنتخب السعودي، احترامه للمنتخب الاسترالي، مؤكداً أنه ضمن المنتخبات القوية، وسيرمي بكل ثقله للخروج بالنقاط الثلاث، لكن الأخضر سيكون حاضرا بقوة.

موعد مباراة السعودية وأستراليا

موعد مباراة السعودية وأستراليا

تنطلق مباراة السعودية واستراليا مباشرة في تمام الساعة 1:00 ظهراً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، وبحسب توقيت العراق والأردن وفلسطين والكويت، وفي تمام 2:00 ظهراً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 3:00 ظهراً حسب التوقيت المحلي لمدينة دبي الإماراتية.

 

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock