إعلانات
إعلانات
فن

الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل الجمرة الحلقة 28 + 29 والحلقة 30 من هفة الحلقة الأخيرة

من المسلسلات اليمنية اليوم من مسلسل رمضان من مسلسلات رمضان 2017 الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل الجمرة الحلقة 28 والحلقة 29 من هفة.

في حلقة اليوم من المسلسل البدوي الجمره تقارب الخطى إلى إنتهاء الموسم الأول من المسلسل البدوي الحضرمي الجمرة في محاولة للشيخ دهاس من قتل مشعل خطيب الجمرة في وقت زواجه من قبل احد الأشخاص الذي يبحث عنه.

 

وكانت القصة بأن والد مشعل قام بقتل أحدى الأشخاص والهروب من القبيلة وكان مع ذلك الأب إبن وزوجه ” وهو مشعل” والأن جاء وقت البحث عنه وبمساعدة الشيخ دهاس رح يحظى به.

 

كما تم بث الحلقة 29 من المسلسل الحضرمي الدرامي الجمره الحلقة 29 حلقة اليوم في ثاني ايام العيد الساعة 11 مساءً وسوف نعرض عليكم المسلسل حيث كانت هناك احداث متغيره وكبيرة يمكنكم متابعتها.

مسلسل هفة الحلقة 29

مسلسل هفة الحلقة 29

اما مسلسل هفة فهناك الكثير من الأحداث المثيرة بعد معرفة عبود بأنه ليس سوى لقيط تم إيجاده في إحدى أزقة الحارة من الحاره “القرية” التي عاش فيها.

 

نعمان هو الأخر ذهب إلى والد الدكتورة صباح ليخبره بالقصة كاملة وبهذا يقرر والد الدكتورة صبحان بأن يزوجها بإبن عمها من لحمه ودمه ومعروف نسبه وأصله.

 

عبود يتزوج اخيراً بعد معرفت نسبه من اين ولمن هو في حلقة مميزة اليوم من الموسم الثاني من هفه والحلقة الأخيرة من المسلسل اليمني هفة 2.

 

احداث مثيره اليوم يمكنكم متابعتها ومشاهدتها.

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.