التخطي إلى المحتوى

ماهو موعد مشاهدة مسلسل الجمره الأخيرة حيث نقدم لكم موعد مسلسل الجمره الحلقة 30 والأخيرة على قناة حضرموت الليلة في أخر مجريات المسلسل اليمني الدرامي الحضرمي البدوي الجمرة الذي يعتبر من اقوى المسلسلات الرمضانية لهذا العام.

مسلسل الجمرة في حلقة اليوم من المسلسل اليمني الحضرمي مسلسل الجمره في مجريات لما حصل في الحلقة السابقة من مسلسل الجمره 29 وشق صف القبائل من قبل الشيخ بطيشان شيخ المطاريد بمساعدة احد الشيوخ .

 

وكانت مجريات الحلقة السابقة حول قيام الشيخ بطشيان بالتعاون مع خونة من القبائل بإستدراج الشيخ سلول إلى احدى المناطق الجبلية وقتله من قبل الشيخ بطيشان وإلصاق التهمة بولد الشيخ محيمود.

الجمره الحلقة 30 والأخيرة

الحلقة اليوم سوف تكون فيها مجريات كبيره وكثيرة وسوف يتم الكشف عن خبايا كثيرة من المتأمرين على الحاق الضرر في القبال ومساندة قطاع الطرق والمطاريد من قبل الكثيرون من الأعوان في القبائل الذي اشتراهم بطيشان بالفلوس الذي يتم سرقته وسرقت المواشي والإبل من الرعاه.

إنتهى المسلسل بدون أي جديد وغموض في المسلسل بشكل كبير  ولا نعلم من سوف يموت ومن لن يموت مسلسل غامض لينتظره العديد من محبي المسلسل في الجزء الثاني من الجمره الموسم الثاني في رمضان 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.