موعد مسلسل الجمره الحلقة 30 والأخيرة على قناة حضرموت

ماهو موعد مشاهدة مسلسل الجمره الأخيرة حيث نقدم لكم موعد مسلسل الجمره الحلقة 30 والأخيرة على قناة حضرموت الليلة في أخر مجريات المسلسل اليمني الدرامي الحضرمي البدوي الجمرة الذي يعتبر من اقوى المسلسلات الرمضانية لهذا العام.

مسلسل الجمرة في حلقة اليوم من المسلسل اليمني الحضرمي مسلسل الجمره في مجريات لما حصل في الحلقة السابقة من مسلسل الجمره 29 وشق صف القبائل من قبل الشيخ بطيشان شيخ المطاريد بمساعدة احد الشيوخ .

 

وكانت مجريات الحلقة السابقة حول قيام الشيخ بطشيان بالتعاون مع خونة من القبائل بإستدراج الشيخ سلول إلى احدى المناطق الجبلية وقتله من قبل الشيخ بطيشان وإلصاق التهمة بولد الشيخ محيمود.

  سبب وفاة الراقصة غزل وصور من جنازة الراقصة عزال اليوم 4-8-2017 في مصر

الجمره الحلقة 30 والأخيرة

الحلقة اليوم سوف تكون فيها مجريات كبيره وكثيرة وسوف يتم الكشف عن خبايا كثيرة من المتأمرين على الحاق الضرر في القبال ومساندة قطاع الطرق والمطاريد من قبل الكثيرون من الأعوان في القبائل الذي اشتراهم بطيشان بالفلوس الذي يتم سرقته وسرقت المواشي والإبل من الرعاه.

إنتهى المسلسل بدون أي جديد وغموض في المسلسل بشكل كبير  ولا نعلم من سوف يموت ومن لن يموت مسلسل غامض لينتظره العديد من محبي المسلسل في الجزء الثاني من الجمره الموسم الثاني في رمضان 2018.

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

ahlam mahmoud

القـناعة دليل الأمانة ، والأمانة دليل الشكر ، والشكر دليل الزيادة ، والزيادة دليل بقاء النعمة ، والحياة دليل الخير كله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock