إعلانات
إعلانات
فن

السبكي يحظر مشاهدة فيلم هروب إضطراري في اليوتيوب ومواقع الإنترنت

  وتم الحظر في الإنترنت في مواقع اليوتيوب الشهير بعرض الأفلام والمسلسلات والأغاني بحظر الفيلم بعباره El يحتوي هذا الفيديو على محتوى من El Sobky For Film Production، الذي عمل على حظره بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر.

في المرتبة الأولى من أفلام العيد من أفلام عيد الفطر المبارك بطولة الفنان المصري أحمد السقا في فيلمه الجديد هروب إضطراري والذي حقق معدل مشاهدة وإقبال لا نظير له في مجال الأفلام المنافسه له في موسم العيد كما هو في فيلم محمد رمضان.

 

وبعد يومين من عرض الفيلم حقق فيلم هروب إضطراري اكثر من 5 ملايين جنية خلال يومين من عرضه , وبهذا يتصدر المركز الأول على الأفلام الأخرى لكل من فيلم محمد رمضان وفيلم هنيدي وفيلم تامر حسني.

السبكي يحظر مشاهدة فيلم هروب إضطراري في اليوتيوب ومواقع الإنترنت

وبعد نشر الفيلم عبر السينما المصريه تم نشر الفيلم في إحدى المواقع الإلكترونية بشكل سريع وتفاجاء القائمين على الفيلم بتهريب الفيلم عبر مواقع الإنترنت وكذلك عبر موقع تويتر الذي يتيح رفع الأفلام والمسلسلات عليه.

 

وقام السبكي بحظر جميع القنوات في اليوتيوب والتي تبث فيلم هروب إضطراري بحقوق الملكية وكذلك الإبلاغ عن حقوق الملكية للمواقع في محرك البحث قوقل ليتم إزالته من نتائج البحث.

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “السبكي يحظر مشاهدة فيلم هروب إضطراري في اليوتيوب ومواقع الإنترنت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.