التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة غادة عبد الرازق اليوم الجديد أكثر التداول في محرك البحث العربي والذي إشتهر الفيديو بشكل كبير وأصبح البراند العربي في مجال البحث اليوم في محرك البحث قوقل  في أعلى الكلمات بحثاً اليوم في محرك البحث google.

 

إنتشر بشكل كبير مقطع غاده عبد الرازق الذي إنتشر يوم أمس بعد فضيحه هزت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بعد تعرضها لظهور جزء من صدرها بشكل واضح اثناء تصويرها بث لايف  عبر حسابها على الإنستغرام يوم امس من خلال منتجعها التي أستأجرته .

 

وكانت خلال الفيديو تتحدث مع متابعيها بشكل مباشر ولم تلتفت إلى مايظهر منها ولم تكن مركزه على مظهرها أثناء التصوير بقدر ماكانت مركزه مع التعليقات المتتاليه بتهنئتها بالعيد من عيد الفطر المبارك والسلام عليه والتحدث معها عبر التعليقات.

 

وأثناء ذلك لم تعلم الفنانه غاده عبدالرازق بأن جزء من صدرها ظهار من خلال ملابسها ملابس النور الذي ظهر جزء من صدرها بشكل واضح وظهور احدى ثدييها من الملابس بدون ان تعلم بذلك او تعرف .

 

 

وخلال البث وبعد عدة دقائق بعد قيام الكثير من التعليقات بالتنبية للفنانة بأن جزء من جسدها عاري في البث شاهدة نفسها وهي بشكل مصدومه من الذي حصل وسارعت بإيقاف البث وإزالة الفيديو.

 

إلا ان هناك الكثير من المتابعين قاموا بتصوير المقطع اثناء البث لايف للفنانة غاده عبدالرازق ونشروه بشكل كبير في مواقع التواصل واليوتيوب  مما استدعى لها بالتبليغ عنه وحذف الفيديو من اليوتيوب .

 

إلا ان هناك مازال الكثير من فيديو غاده عبد الرازق مازال متواجد في اليوتيوب وكذلك في مواقع السوشيال ميديا الفيس بوك وتويتر ولم تتمكن من السيطره على إنتشار الفيديو.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.