مساحة إعلانية
عام

ابراج اليوم في الثور 15-7-2017 من حظك اليوم 15 يوليو 2017

من الأبراج اليوم من توقعات الأبراج الفلكية اليومية من أبراج اليوم من حظك اليوم اليوم السبت ابراج اليوم في الثور 15-7-2017 من حظك اليوم 15 يوليو 2017 في أخر التوقعات اليومية.

ومن هذه الأبراج اليومية من أبراج الفلك اليوم من أبراج الفلك اليوم من توقعات نجوم الكواكب الفلكية وأبراج اليوم من توقعات الأبراج اليوم والأبراج الفلكية وتوقعات اليومية.

برج الثور 15-7-2017 حظك اليوم

برج الثور 15-7-2017 حظك اليوم
برج الثور

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري ! .

برج الثور في الحب : استغل الأيام القادمة في إعادة التواصل في دائرة الأصدقاء، فالجهود التي تقوم بها لإحياء الروابط الأسرية سوف تقابل بالسرور. فإذا كان تاريخ العائلة تشوبه بعض العداوات القديمة، حان الوقت لكي تدعها جانبًا، وسواءً كنت الوسيط بين الخصمين أو متخذ الخطوة الأولى للتصالح مع الآخر، لقد حان وقت نسيان الماضي.

برج الثور في العمل : أهداف المجموعة اليوم أهم من طموحك الشخصي، ولا يعتبر ذلك مفاجأة على الإطلاق، خاصة وقد أصبحت منفتحًا للغاية وينتابك الفضول فيما يفعله ويفكر به الآخرون. لديك إمكانية أن تصبح شخصية هامة للتواصل بين الزملاء، فإذا استمريت على هذا النهج ومارست شيء من ضبط النفس، يمكنك بسهولة أن تصبح لا غنى عنك بالنسبة للكثير من الأشخاص.

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock